ريكارد : مواجهة تشيلسي ممتعة وليست ثأرية!

السبت، 17 ديسمبر 2005 - 20:03

كتب : أحمد نبيل

لقطة من مباراة برشلونة وتشيلسي العام الماضي

أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني أن مواجهة فريقه أمام تشيلسي في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ستكون قوية وممتعة للغاية وليست ثأرية على الإطلاق!

وقال ريكارد للموقع الرسمي للنادي يوم السبت : "لا أعتقد أن كلمة ثأر مناسبة لمواجهتنا أمام تشيلسي ، ستكون مباراة ممتعة وقوية للغاية وجماهير العالم أجمع هي المستفيد الوحيد من هذه المواجهة".

وأوقعت قرعة دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا فريقي برشلونة وتشيلسي في مواجهة صعبة وإعادة للقائهما الموسم الماضي في الدور ذاته ، والتي تأهل في أعقابها تشيلسي إلى دور الثمانية بعد مباراتين مثيرتين شهدتا خلافا بين ريكارد وجوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي.

وأضاف مدرب البارسا : "لا توجد من ناحيتي أي شيء ضد مورينيو ، فهو مدرب ناجح ويقوم بعمل رائع مع تشيلسي وما حدث في المباراة السابقة أصبح ماضي".

وكان مورينيو قد رفض حضور المؤتمر الصحفي عقب لقاء الفريقين الموسم الماضي ، ووجه اتهامات للسويدي أندريس فريسك حكم المباراة بالحديث مع ريكارد بين الشوطين لتغيير النتيجة من 1-صفر إلى 1-2 لصالح برشلونة.

وستقام مباراة الذهاب على ملعب ستامفورد بريدج في لندن أحد يومي 21 و22 فبراير القادم ، على أن تقام مباريات العودة في كامب نو أحد يومي 7 و8 مارس القادم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك