أوساسونا بعشرة لاعبين يحقق تعادلا مستحقا مع ريال مدريد 1-1

الإثنين، 19 ديسمبر 2005 - 00:03

كتب : أسامة خيري

أوساسونا خسر مجددا

فقد أوساسونا نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه ريال مدريد بهدف لكل منهما يوم الأحد في إطار مباريات المرحلة الـ16 للدوري الإسباني ، رغم النقص العددي في صفوفه لأكثر من 75 دقيقة.

تقدم الصربي ساسو ميلوسوفيتش في الدقيقة 76 لأوساسونا بضربة رأس مستغلاً خطئا فادحا من إيفان هيليجيرا الذي أخطأ في تشتيت الكرة برأسه ، وتعادل المهاجم الشاب روبرتو سولدادو للريال في الدقيقة 83 بعد تمريرة رائعة من البديل زين الدين زيدان.

بذلك ، يرتفع رصيد الريال إلى 29 نقطة ويحتل المركز الثالث ، وارتفع رصيد أوساسونا إلى 35 نقطة في المركز الثاني ، ليبتعد بفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر.

وشهدت المباراة حالة طرد لباتكسي بونيال لاعب أوساسونا في الدقيقة 15 من الشوط الأول من جراء ضربة مرفق في وجه روبرتو كارلوس مدافع الريال ، على الرغم من مبالغة اللاعب البرازيلي في رد الفعل.

وتغاضى ألفونسو بيريز حكم المباراة عن ركلة جزاء صحيحة لأوساسونا بعدما تعرض لودوفيتش ديلبورتي لعرقلة من ميشيل سالجادو مدافع الريال داخل المنطقة.

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، فاز فالنسيا على ألافيس بهدف نظيف ، وتغلب فياريال على خيتافي 2-1 ، وتعادل إسبانيول مع ريال ساراجوسا بهدفين لكل منهما ، وبالنتيجة ذاتها تعادل مالوركا مع أتليتكو مدريد ،وريال سانتاندير مع مالجا 1-1 ، وفاز سيفيليا على ريال سوسيداد 3-2.

التعليقات