ميدو : تعادلنا المثير من ميدلسبره يعكس الروح المتميزة للفريق

الإثنين، 19 ديسمبر 2005 - 11:38

كتب : نصري عصمت

أكد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" أن هدف التعادل الذي سجله في شباك ميدلسبره يوم السبت في الدوري الإنجليزي هو تكليل مجهود زملائه جميعا وفضله لا ينسب إليه وحده.

وقال ميدو في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الأحد : "لم يكن الهدف الثالث لميدو وحده ، بل كلل مجهودات الجميع ، أنا فخور بما قدمناه خلال ذلك اللقاء لأنه يعكس الروح القتالية للفريق داخل وخارج الملعب".

وكان ميدو قد أحرز هدفا وتسبب في آخر خلال مباراة توتنهام مع مضيفه ميدلسبره والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 3-3 ، وأجرى الهولندي مارتين يول مدرب توتنهام تغييرات مفاجئة خلال الشوط الثاني ، حيث سحب إثنين من لاعبي الوسط ودفع بدلا منهما بمهاجمين ، فكان الفريق أشبه بمن يلعب بخطة 4-2-4.

وأضاف ميدو أن قيامه باللعب في الجبهة اليسرى خلال الشوط الثاني من المباراة لم يكن غريبا عليه بسبب اعتياده اللعب في هذا المكان الموسم الماضي وقال : "هذه هي ميزة عند امتلاك عدد كبير من المهاجمين".

واختتم ميدو حديثه مع الإذاعة البريطانية بالإشادة بزميله بول روبينسون حارس مرمى توتنهام ومنتخب إنجلترا رغم تلقي مرماه ثلاثة أهداف خلال اللقاء ، مؤكدا أنه أفضل حارس في الدوري الإنجليزي.

التعليقات