السقا يجدد عقده مع كونيا سبور حتى 2008

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2005 - 13:23

كتب : محمد سيف

السقا وقع رسميا لإسكيشهير

وضع المدافع المصري عبد الظاهر السقا حدا للتقارير التي أشارت إلى رحيله عن فريقه التركي كونيا سبور ، موقعا عقدا جديدا يبقيه داخل صفوف النادي حتى 2008.

وذكر الموقع الرسمي لكونيا يوم الثلاثاء أن السقا وقع على عقد جديد لمدة عامين ، وذلك في ظل رغبة مسئولي النادي في بقاء أبرز لاعبيهم هذا الموسم ، وخاصة بعد التكهنات التي أشارت إلى وجود عدد من الأندية المصرية والتركية في التعاقد معه.

وكان عقد السقا السابق ينتهي مع نهاية موسم 2006-2007 ، لكن النادي التركي قرر مكافأة اللاعب على مجهوداته البارزة مع الفريق هذا الموسم والتي توجها حتى الآن بأربعة أهداف ، فعرض عليه تجديد التعاقد لموسمين إضافيين عن الموسم الحالي ببنود وشروط أفضل للاعب.

وعقب التوقيع قال المدافع المصري في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com إنه سعيد بتقدير مسئولي كونيا لمجهوداته مع الفريق هذا الموسم ، وإنه وافق فورا على التجديد للراحة الشديدة التي يجدها في كونيا.

وأضاف السقا أن مسئولي كونيا وضعوا في عقده شرطا جزائيا يتيح له الانتقال إلى إنجلترا ، وشرطا ثانيا يسمح له بالعودة إلى مصر دون مقابل ، إذا ما أراد هو ذلك.

جدير بالذكر أن مدافع كونيا - 31 عاما - انضم إلى صفوف الفريق قادما من جينشلربيرليجي دون مقابل بعد انتهاء عقده ، مقدما واحدا من أفضل مواسمه ، وتوج ذلك بالدخول بين قائمة المرشحين للقب أفضل مدافع في تركيا هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة فاستيل مانيسا سبور في التعاقد مع المدافع المصري بناء على رغبة إيرسون يانال مدربه السابق في جينشلر ، كما أشارت تقارير أخرى إلى رغبة عدد من الأندية المصرية التعاقد معه بدءا من الموسم القادم.

ويحتل كونيا المركز التاسع في جدول المسابقة بعد نهاية الدور الأول ، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن جينشلربيرليجي صاحب المركز الرابع.

التعليقات