إيقاف جونيور ست مباريات .. وغرامات بالجملة على الزمالك والمصري

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2005 - 23:41

كتب : محرر في الجول

جونيور

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها يوم الثلاثاء إيقاف الغاني أويلي كواي "جونيور" نجم الزمالك ست مباريات وتغريمه عشرة آلاف جنيه بعد طرده خلال لقاء فريقه أمام المصري في المرحلة الـ13 للدوري الممتاز الأسبوع الماضي ، والتي انتهت بهزيمة الفريق الأبيض 1-3.

وقال أحمد عبد المهيمن عضو لجنة المسابقات لـFilGoal.com يوم الثلاثاء إن تقرير حكم المباراة عصام عبد الفتاح أكد أن جونيور اعتدى على عمرو الصفتي مدافع المصري دون كرة ، كما أتى بأفعال خادشة للحياء عند خروجه من الملعب مطرودا.

كما قررت لجنة المسابقات فرض عقوبة مالية قدرها ألفي جنيه على جمال عبد الحميد مدرب الزمالك وسمير التفاهني إداري المصري بسبب تبادلهما الضرب أثناء الشوط الأول من اللقاء ، و2000 جنيه أيضا على طارق السيد لاعب الزمالك بسبب محاولة تعديه على الحكم الرابع عقب نهاية المباراة.

وفرضت اللجنة عقوبة مالية أخرى قدرها خمسة آلاف جنيه على الجهازين الفنيين للزمالك والمصري لدخولهما أرض الملعب دون إذن الحكم ، وغرامة مماثلة على النادي المصري بسبب هتافات جمهوره النابية ضد فاروق جعفر المدير الفني للزمالك.

وأكد مصدر مسئول بلجنة المسابقات لـFilGoal.com أن اللجنة تغاضت عن عقاب حازم إمام قائد الزمالك "نظرا لأنها المرة الأولى التي يخرج فيها عن السلوك الرياضي".

وكان إمام قد ألقى بشارة القيادة عقب استبداله بزميله عبد الحليم علي خلال الشوط الأول من المباراة.

وقررت اللجنة فرض عقوبة مالية قدرها خمسة آلاف جنيه على نادي الاتحاد السكندري بسبب هتافات جمهوره ضد محمد كمال "ريشة" حكم مباراة الفريق السكندري مع المقاولون العرب في المرحلة ذاتها ، والتي انتهت بالتعادل 2-2.

التعليقات