كارو بعد الهزيمة من سانتاندير : لقب "الليجا" ما زال في الملعب .. والريال سيعود من جديد!

الخميس، 22 ديسمبر 2005 - 12:08

كتب : وكالات

خطأ ساذج من كاسياس

مدريد - خالد يوسف :أعرب لوبيز كارو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن ثقته الكاملة في إمكانية إستعادة فريقه لتوازنه عقب خسارته المفاجئة على أرضه أمام ضيفه راسينج سانتاندير بهدفين مقابل هدف ضمن الدوري المحلي.

وقال كارو لصحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس :"مررت بالعديد من المواقف الصعبة في مشواري المهني ، وأنا أتحمل قدري من المسئولية عن الخسارة، وسأبذل كل ما أستطيعه من جهد في الفترة القادمة ، كما أن مشوار الدوري لا يزال طويلاً".

وتعرض النادي الملكي للهزيمة الرابعة على أرضه هذا الموسم على يد ضيفه راسينج سانتاندير مساء الأربعاء بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة السابعة عشرة للدوري الإسباني ، أنهى الضيوف الشوط الأول بتقدمهم بهدفين ، قبل أن يتمكن المهاجم البرازيلي رونالدو من إحراز هدف الشرف للفريق المدريدي.

وأضاف المدير الفني الشاب للريال:" نجح راسينج في الشوط الأول في إستغلال بعض الأخطاء لدينا ، وكنا الأحق في الشوط الثاني بالفوز بعد إضاعتنا لهدفين محققين".

كارو لم تفته الإشادة بجمهور الفريق بقوله : "أعتقد أننا نعيش فترة عصيبة ، ويجب تحية الجمهور الذي لم يبخل بدعمنا طوال اللقاء".

هزيمة الريال هي الهزيمة السادسة للفريق الملكي هذا الموسم متراجعاً إلى المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الليجا برصيد 29 متخلفاً بـ11 نقطة كاملة عن المتصدر برشلونة الذي نصب نفسه بطلاًَ للشتاء مع حلول راحة أعياد الميلاد.

التعليقات