تشيلسي يدرس إمكانية الاستفادة من إيسين خلال كأس الأمم الأفريقية

الأحد، 25 ديسمبر 2005 - 21:42

كتب : أسامة خيري

أكد الصربي روتومير دوكوفيتش المدير الفني لمنتخب غانا أن نادي تشيلسي الإنجليزي يسعى لإمكانية تنقل لاعب خط وسط الفريق مايكل إيسيين بين انجلترا ومصر أثناء إقامة كأس الأمم الأفريقية.

وقال دوكوفيتش ، بعد لقائه مع جوزيه مورينيو المدير الفني لـ"الزرق" في تصريحات أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الجمعة : "تشيلسي اقترح أن يتنقل إيسيين بين مصر وانجلترا أثناء كأس الأمم الأفريقية باستخدام الطائرة الخاصة بالفريق الإنجليزي".

وسيخسر فريق تشيلسي جهود لاعب خط وسطه إيسيين في ست مباريات إذا وصل المنتخب الغاني للمباراة النهائية ، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على متصدر الدوري الإنجليزي الذي يعتمد عليه بشكل كبير.

وأضاف المدير الفني لـ"النجوم السوداء" إن هناك احتمال آخر بأن يتم السماح لإيسيين بالبقاء لأطول وقت ممكن مع تشيلسي قبل بطولة الأمم الأفريقية ، ليلعب البطولة كاملة في مصر.

واختتم دوكوفيتش حديثه قائلاً : "أتوقع أن نتوصل لاتفاق يرضي الطرفين ، وإن كنت أتمنى أن ينضم إيسيين لمعسكر المنتخب الغاني منذ بدايته ، فهو مهم جدا لنا كما هو مهم لتشيلسي".

يذكر أن لوائج الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) تؤكد على أحقية المنتخب في ضم لاعبيه قبل البطولة بـ14 يوم ، وفي حالة رفض النادي يتم إيقاف اللاعب عن المشاركة مع ناديه.

التعليقات