شحاتة : سنعالج مشكلة نقص التركيز .. والتشكيل مستقر بنسبة 95%

الخميس، 29 ديسمبر 2005 - 22:56

كتب : أحمد نبيل

Egypt boss Hassan Shehata

أشاد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر بأداء لاعبيه خلال مباراة السنغال ، وصفا اللقاء بالتجربة المفيدة والقوية.

وقال شحاته في تصرحاته لقناة النيل للرياضة عقب المباراة : "اشكر اللاعبين على الأداء الجميل ، ونجاحهم في تعويض الهدف الأول ، وكذلك ظهورهم بشكل رائع ومتجانس داخل الملعب".

وفاز منتخب مصر على السنغال بأربعة أهداف مقابل هدفين مساء الخميس في نهائي دورة LG الودية الدولية التي تأتي ضمن استعدادات "الفراعنة" لخوض بطولة كأس الامم الافريقية خلال الشهر القادم.

وأضاف شحاتة : "تم الاستقرار على القائمة الأساسية والتشكيل الذي سنخوض به بطولة أفريقيا بنسبة تزيد عن 95% ، والتغييرات الكثيرة خلال المباراة كانت من أجل اختبار اكبر عدد من اللاعبين ، وكذلك طرق اللعب المختلفة التي سنخوض بها البطولة".

وسيختار المدير الفني لمنتخب مصر 23 لاعبا في التاسع من يناير القادم لخوض البطولة الأفريقية التي تستضيفا مصر في الفترة من 20 يناير إلى 10 فبراير القادمين.

وحول ارتباك الدفاع وهز شباك مصر في مناسبتين قال شحاتة : "فقد اللاعبون تركيزهم في بداية كل شوط ، وسنعالج هذه المشكلة مستقبلا".

ولم ينس المدير الفني لمنتخب مصر أن يشكر الجماهير الوفية التي حضرت المباراة وشد من أزر الفريق ، وطالبهم باستمرار المساندة خلال مباريات بطولة أفريقيا.

التعليقات