الزمالك ينقل تدريباته داخل النادي بدلا من ملعب المقاولون العرب

الجمعة، 30 ديسمبر 2005 - 19:33

كتب : محرر في الجول

رمزي

قرر الجهاز الفني الجديد للزمالك بقيادة أحمد رمزي نقل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم إلى داخل النادي مرة أخرى ، بدلا من ملعب المقاولون العرب كما كان مقررا من قبل.

وقال رمزي المدرب العام للزمالك في تصريحات لموقع FilGoal.com يوم الجمعة : "من الضروري أن يكون تدريب الفريق داخل النادي ، لنستعيد روح الفريق الحقيقية مرة أخرى، ونؤكد كذلك انتماء اللاعبين للنادي".

ويعقد الجهاز الفني الجديد للزمالك اجتماعه الأول بعد ظهر السبت قبل اجتماعه باللاعبين بعد ذلك في الرابعة عصراً ، وذلك لتحديد برنامج المرحلة القادمة بشكل كامل ، ويرأس الاجتماع رمزي الذي يتولي القيادة الفنية للفريق حتى يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي.

ومن جانب آخر ، قال هاني عبادة المدير الإداري بنادي الزمالك لموقع FilGoal.com إنه من المقرر أن يحضر جميع لاعبي الفريق الاجتماع مع الجهاز الفني ، حتى المصابين منهم ، لوضع خطة الإعداد الكاملة للفريق في المرحلة القادمة.

وأشار عبادة إلى أن الثلاثة لاعبين الأجانب بالنادي ، الغاني أويلي كواي "جونيور" والنيجيري كينجسلي صاني والبرتغالي إدسون سوزا ، سيعودون 5 يناير المقبل بعد انتهاء إجازة أعياد الكريسماس.

يذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة مرسي عطا الله يسعى في الأيام القليلة القادمة للتعاقد مع مدير فني أجنبي ليتولى تدريب الفريق خلفا لفاروق جعفر.

التعليقات