الأهلي يقيد 25 لاعبا في أفريقيا ليس من بينهم خشبة وعبد الحفيظ

السبت، 31 ديسمبر 2005 - 17:17

كتب : محرر في الجول

الأهلي 2005

أعلن الجهاز الفني للأهلي قائمة الفريق الذي سيشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم القادم والتي يحمل لقبها الفريق الأحمر.

وشهدت القائمة غياب هادي خشبة قائد الفريق وسيد عبد الحفيظ ، وتأجل حسم موقف أحمد أبو مسلم نظرا لسفره إلى فرنسا للاختبار بنادي لو مان تمهيدا للتعاقد معه خلال يناير القادم.

وشملت القائمة 25 لاعبا هم : عصام الحضري ، نادر السيد ، أمير عبد الحميد ، وائل جمعة ، إسلام الشاطر ، محمد عبد الوهاب ، عماد النحاس ، أحمد السيد ، شادي محمد ، محمد بركات ، عماد متعب ، وائل رياض ، عمرو الحلواني ، حسن مصطفى ، محمد شوفي ، أسامة حسني ، أكوتي منساه ، محمد أبو تريكة ، محمد عبد الله ، جيلبرتو ، أحمد حسن ، حسام عاشور ، أحمد شديد قناوي ، رامي عادل ، عمرو فتحي "سماكة".

وتوج الأهلي بطلا لدوري أبطال أفريقيا في نوفمبر الماضي بعد فوزه على النجم الساحلي التونسي بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة إياب الدور النهائي ، كما شارك في بطولة العالم للأندية في اليابان في وقت سابق من الشهر الحالي.

من ناحية أخرى ، يعقد اللاعبان وائل رياض "شيتوس" و أحمد السيد مؤتمرا صحفيا صباح الأحد من أجل الإعلان عن تفاصيل عقدهما الجديد مع النادي ، إذ وقع شيتوس على عقد جديد لمدة ثلاث سنوات ، بينما وقع السيد لمدة عامين.

التعليقات