أوين يخضع لجراحة في قدمه .. ويتمنى عودته قبل المونديال

الإثنين، 02 يناير 2006 - 12:27

كتب : أحمد نبيل

أعلن النجم الإنجليزي مايكل أوين مهاجم فريق نيوكاسل يونايتد أنه سيجري عملية في عظمة قدمه اليمنى التي كسرت خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام توتنهام هوتسبر ضمن الدوري الإنجليزي.

وقال أوين - 26 عاما - لصحيفة "التايمز" الإنجليزية يوم الاثنين : "هذه العملية ليست حيوية ، ولكن الأطباء أخبروني أنها ستساعد كثيرا في شفائي وعودتي سريعا للملاعب".

وتعرض الدولي الإنجليزي للإصابة في نهاية الشوط الأول في مباراة فريقه أمام توتنهام يوم السبت الماضي ضمن الأسبوع العشرين للدوري المحلي ، والتي انتهت بهزيمة فريقه بهدفين نظيفين ، وذلك بعد اصطدامه بحارس مرمى منافسه بول روبنسون.

وأضاف مهاجم ريال مدريد السابق : "لا أريد حدوث معجزات تعجل بعودتي للملاعب قبل نهاية الموسم الحالي ، كل ما أتمناه هو أن أكون جاهزا قبل المونديال".

وأعلن نادي نيوكاسل أن أوين سيغيب عن الملاعب فترة لن تقل عن ثلاثة أشهر ، مما يعني ابتعاده عن معظم مباريات الدور الثاني بالدوري المحلي.

واختتم أوين تصريحاته بالتأكيد على أن زملاءه الذين تعرضوا لنفس إصابته أخبروه بإمكانية عودته للملاعب خلال شهرين أو ثلاثة على أقصى تقدير.

وتعرض ديفيد بيكام قائد المنتخب الإنجليزي ، وستيفن جيرارد قائد ليفربول ، وواين روني مهاجم مانشستر يونايتد ، وأشلي كول مدافع الأرسنال لنفس إصابة أوين وعادوا للملاعب خلال المدة نفسها تقريبا.

التعليقات