الاتحاد الإنجليزي يرفض معاقبة جيرارد وسيسوكو

الثلاثاء، 03 يناير 2006 - 21:25

كتب : أحمد نبيل

جيرارد فشل في هز الشباك

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أنه لن يتخذ أي إجراء ضد ستيفن جيرارد قائد ليفربول وزميله محمد سيسوكو بسبب بعض الأحداث التي جرت خلال مباراة فريقهما أمام بولتون واندررز ضمن الدوري المحلي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الثلاثاء أن سام الارديس المدير الفنى لبولتون أعرب عن عدم رضاه لاشتباك سيسوكو مع السنغالي الحاج ضيوف مهاجم بولتون ، وكذلك الخشونة المتعمدة للقائد جيرارد خلال إحدى الكرات مع كيفين نولان.

وأوقف بولتون انتصارات "الحمر" خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الاثنين ضمن الأسبوع الـ21 للدوري الإنجليزي وانتهت بالتعادل الإيجابي 2-2.

وأشار مارك كلاتينبورج حكم المباراة خلال تقريره إلى أنه شاهد الواقعتين ولم يذكرهما في تقريره نظرا لأن لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) والاتحاد الإنجليزي لا يسمحا له باتخاذ إجراء تجاههما.

وقال جيرارد : "تحدثت مع نولان بعد المباراة وتمنيت له التوفيق ، ولم يتطرق الحديث عن أي شيء أخر ، فأنا لا أتخيل أن يحول ألارديس مجرد كرة مشتركة عادية إلى خطأ يجب عقابي عليه".

ويحتل ليفربول المركز الثالث في ترتيب مسابقة الدوري برصيد 41 نقطة بفارق 17 نقطة عن تشيلسي المتصدر ، في حين يحتل بولتون المركز السابع بـ32 نقطة.

التعليقات