بهيج : كاسبرزاك الأقرب لتولي تدريب الزمالك

الأربعاء، 04 يناير 2006 - 13:06

كتب : محرر في الجول

أكد عصام بهيج عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أنه سيتم الإعلان عن إسم المدير الفني الأجنبي للفريق خلال الساعات القليلة القادمة ، مشيرا إلى أن البولندي الفرنسي هنري كاسبرزاك هو الأقرب لتولي المهمة.

وقال بهيج في تصريحات خاصة لـFilGoal.com يوم الأربعاء : "كاسبرزاك هو الأقرب لتولي المسئولية الفنية للزمالك ، وسيتم الإعلان عن إسم المدير الفني الجديد خلال ساعات".

وكان الزمالك قد بدأ مفاوضات مكثفة مع كاسبرزاك من أجل تولي قيادة الفريق خلفا لفاروق جعفر ، ووافق المدرب البولندي الأصل على تخفيض المقابل المالي الذي يتقاضاه ليقترب بشكل كبير من تولي تدريب الفريق الأبيض.

وأضاف بهيج أن كاسبرزاك يشغل حاليا منصب المستشار الفني للاتحاد البولندي لكرة القدم ومرتبط بتعاقد هناك "لكن مسئولي الزمالك قادرين على إنهاء هذا التعاقد من أجل الحصول على خدمات المدرب.

وكان الزمالك قد دخل في مفاوضات مع ثلاثة مدربين آخرين برتغالي وفرنسي وبرازيلي ، لكن السيرة الذاتية الجيدة لكاسبرزاك رجحت كفته بسبب سابق تدريبه لمنتخبي تونس ومالي.

يذكر أن الزمالك يحتل المركز الثالث في الدوري المصري برصيد 26 نقطة ، بفارق أربع نقاط عن الأهلي المتصدر ، علما بأن الأخير لعب مباراتين أقل.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك