ميدو يحرز هدفا ويصنع آخر ليفوز توتنهام على مانشستر سيتي 2- صفر

الخميس، 05 يناير 2006 - 00:06

كتب : محمد سيف

ميدو نجم توتنهام الأول هذا الموسم

أحرز المهاجم المصري المتألق أحمد حسام "ميدو" هدفا لفريقه الانجليزي توتنهام وصنع الثاني ليقوده نحو فوز هام على مانشستر سيتي بهدفين نظيفين في ختام المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الممتاز.

تقدم ميدو للـ"سبرز" في الدقيقة 31 ، وأضاف روبي كين الهدف الثاني في الدقيقة 83 مستغلا تمريرة بينية بالرأس من النجم المصري.

وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده من النقاط إلى 40 نقطة محافظا على المركز الرابع بفارق ست نقاط عن الأرسنال صاحب المركز الخامس والذي يملك في رصيده مباراة مؤجلة.

ورفع المهاجم المصري المتألق رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى تسعة أهداف احتل بهم المركز السادس بين هدافي المسابقة ، ومتصدرا هدافي فريقه لهذا الموسم.

وقدم مباراة رائعة كعادته في الآونة الأخيرة ، واستطاع إحراز الهدف الأول لفريقه من تمريرة أرون لينين الذي استغل خطأ المدافع سيلفيان ديستين وخطف منه الكرة ومررها إلى ميدو الذي لم يتوان عن تسديد الكرة داخل المرمى,

وفي الشوط الثاني ضغط مانشستر سيتي بغية تعديل النتيجة على ملعبهم وبين جمهورهم ، لكن هدف تقليدي لتوتنهام بدأ بتمريرة طولية من الحارس بول روبينسون إلى ميدو الذي لعبها برأسه بينية لكين الذي سدد الكرة بقوة داخل شباك ديفيد جيمس.

وبعد الهدف الثاني أخرج مارتن يول مدرب توتنهام ميدو بعد مجهوده المتميز خلال المباراة ، وأشرك بدلا منه جريجورز راسياك الذي سيضطر للاعتماد عليه خلال فترة كأس الأمم الأفريقية والتي سيشارك فيها المهاجم المصري مع منتخب بلاده.

التعليقات