جيلاردينو : سأحتفل بشكل طبيعي إذا ما أحرزت هدفا في بارما!

الجمعة، 06 يناير 2006 - 16:13

كتب : أسامة خيري

جيلاردينو

أكد ألبرتو جيلاردينو مهاجم ميلان الجديد أنه سيحتفل بشكل طبيعي إذا نجح في إحراز هدفاً في شباك فريقه القديم بارما ، عندما يواجهه يوم الأحد في إطار مباريات المرحلة الـ19 للدوري الإيطالي.

وقال جيلاردينو في تصريحات أبرزتها مجلة "فوتبول إيطاليا" على موقعها الرسمي يوم الجمعة : "أمتلك شعور طيب تجاه بارما ، سواء بالنسبة للفريق أو للمدينة التي شهدت بداية ظهوري في عالم كرة القدم".

وكان جيلاردينو ، وهو ضمن صفوف بارما ، قد جاء في المركز الثاني في قائمة الهدافين في آخر موسمين ، والطريف أنه في كل موسم منهما كان يحرز 23 هدف وكان هداف الدوري رصيده 24 هدف ، ففي العام الأول حصل أندريه شيفتشنكو على اللقب ، بينما حصل كريستيانو لوكاريللي في العام الثاني عليه.

وأضاف مهاجم "الروزونيري" قائلاً إنه يلعب في الوقت الحالي لصالح فريق ميلان ، وإذا نجح في إحراز هدفا في فريق بارما ، فإنه لا يجد أي مبرر يمنعه من الاحتفال به ، حيث أن وظيفته هي إحراز الأهداف.

واختتم "جيلا" حديثه قائلاً : "أعتقد أن ميلان يستطيع اللحاق باليوفنتوس ، إذ أن الفريق يمتلك قائمة تعتمد على إمكانيات فردية وفنية عالية ، ولا يوجد مستحيل حتى انتهاء بطولة الدوري".

يذكر أن جيلاردينو قد بدأ الموسم بمعدل تهديفي قليل ، قبل أن ينسجم مع زملائه ويسجل 11 هدف وضعته في المركز الثالث في قائمة الهدافين هذا الموسم ، بفارق خمسة أهداف عن لوكا توني المتصدر.

التعليقات