انضمام بيبو للإسماعيلي حائر بين نفي عمارة وتأكيدات الكومي!

الجمعة، 06 يناير 2006 - 17:56

كتب : وكالات

Khaled Bibo

الإسماعيلية - ياسر الشريف : تضاربت تصريحات مسئولي النادي الإسماعيلي حول عودة خالد علي "بيبو" مهاجم الفريق السابق ، فنفى الدكتور عبد المنعم عمارة التعاقد معه ، بينما أكد يحيي الكومي عضو مجلس الإدارة إتمام التعاقد.

وقال عمارة في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الجمعة : "النادي لم يتعاقد مع أي لاعب جديد باستثناء صامويل جونسون ، وهناك قواعد يتم العمل بها في النادي ، إذ أنه يجب عرض أي لاعب جديد على الجهاز الفني الذي يكون له القرار النهائي سواء بالتعاقد مع اللاعب أو رفضه ، وهذا لم يتم".

وكان بيبو قد فسخ تعاقده مع النادي المصري البورسعيدي لتصبح له حرية اختيار النادي الذي يلعب له ، وكان اللاعب على وشك الانتقال لصفوف فريق الرفاع البحريني ، إلا أنه تراجع بعد ذلك بسبب رفضه الخضوع للتجربة.

من ناحية أخرى ، أكد المهندس الكومي في تصريحات لموقع FilGoal.com نجاحه في إتمام التعاقد مع بيبو لمدة ستة أشهر ، وذلك عقب عودة اللاعب من البحرين ، ومؤكدا على انضمامه لتدريبات الفريق يوم السبت.

وأضاف الكومي أن التعاقد مع بيبو يأتي في إطار مجهوداته التي يهدف من ورائها مصلحة النادي الإسماعيلي ، والتي بدأت بعودة الألماني تيو بوكير لتدريب الفريق ثم التعاقد مع جونسون مهاجم بلدية المحلة السابق.

واختتم الكومي حديثه مؤكدا أن بوكير سبق وأكد له أن بيبو يعد من أفضل المهاجمين في مصر ، وبالتالي فسوف يستفيد من إمكانياته في ظل الأزمة التي يعيشها الفريق في الوقت الحالي ، خاصة وأن بيبو لم يتعد الـ28 من عمره.

يذكر أن فريق "الدراويش" يقدم عروضا ضعيفة هذا الموسم ، وهو ما انعكس على مركز الفريق في الدوري ، إذ يحتل المركز السابع برصيد 16 نقطة ويتبقى له مباراة مؤجلة مع الأهلي صاحب الصدارة.

التعليقات