اتحاد الكرة يشكو نيجيريا للفيفا .. وجنوب أفريقيا تؤكد حضورها للعب وديا مع مصر

السبت، 07 يناير 2006 - 18:10

كتب : محرر في الجول

الجهاز الفني لمنتخب مصر في مأزق بعد الغاء مباراة نيجيريا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه سيتقدم بشكوى إلى الاتحاد الدولي (الفيفا) ضد الاتحاد النيجيري بعد أن اعتذر الأخير عن عدم حضور منتخب نيجيريا للعب وديا مع نظيره المصري.

وقال مدحت شلبي المتحدث الرسمي باسم الاتحاد المصري يوم السبت إنه تم إبلاغ الفيفا بلقاء مصر ونيجيريا الودي ، وتم تسجيله على أنه لقاء دولي "لذلك سنشكو الاتحاد النيجيري بسبب اعتذاره الذي أخل ببرنامج إعداد منتخب مصر".

وكان منتخب نيجيريا قد اعتذر عن عدم اللعب مع منتخب مصر وديا يوم الإثنين القادم كما كان مقررا من قبل ، مطالبا بتعديل موعد اللقاء إلى يوم 12 يناير بسبب وجود مشكلات بين الاتحاد النيجيري ووزارة الشباب في نيجيريا ، بالاضافة إلى صعوبة الحضور بتشكيلة مكتملة لارتباط اللاعبين بمباريات مع أنديتهم الأوروبية المختلفة.

ومن أجل تفادي الاعتذارات المتكررة للمنتخبات الأفريقية عن عدم اللعب مع منتخب مصر ، أجرى الاتحاد المصري عن طريق مستشاره الفني محمد السياجي اتصالات عاجلة بالاتحاد الجنوب الأفريقي لكرة القدم من أجل تأكيد موعد مباراة مصر مع جنوب أفريقيا الودية الدولية المقررة يوم 14 يناير الجاري.

وأكدت جنوب أفريقيا حضورها إلى مصر في الموعد المحدد سلفا ، وسوف يقيم منتخب "الأولاد" معسكرا مغلقا بعد نهاية اللقاء وحتى موعد انطلاق البطولة يوم 20 يناير الجاري.

وتلعب جنوب أفريقيا في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا تونس وغينيا وزامبيا ، وتقام مبارياتها على ملعب الإسكندرية وحرس الحدود.

التعليقات