فييري قد ينتقل إلى توتنهام لتعويض غياب ميدو في كأس الأمم

السبت، 07 يناير 2006 - 20:59

كتب : أسامة خيري

Vieri

أكد أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان الإيطالي أن مهاجم الفريق كريستيان فييري قد يرحل عن الفريق في يناير الحالي ، فيما أشارت تقارير صحفية أن فييري في طريقه لتوتنهام هوتسبر لتعويض غياب نجم الفريق المصري أحمد حسام "ميدو".

وقال جالياني في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للميلان يوم السبت : "موقف فييري بسيط ، فلا توجد أي خلافات معه ، لكن لأننا في العام الذي يشهد كأس العالم ، فإنه يسعى للمشاركة مع أي فريق بشكل مستمر ، وأنا أتفهم موقفه".

وكان فييري – 33 عاما – قد انتقل لصفوف ميلان في صفقة انتقال حر قبل بداية هذا الموسم قادما من صفوف فريق إنترميلان في مفاجأة كبيرة ، بعدما فسخ عقده مع "النيراتزوري" بموافقة الطرفين ، إلا أنه لم يلعب بشكل أساسي مع فريقه الجديد بسبب اعتماد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق على أندريه شيفتشنكو وألبرتو جيلاردينو في الخط الأمامي.

وفي السياق ذاته ، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" نقلا عن تقارير صحفية أن نادي توتنهام ينتظر موقف فييري مع ميلان ليدخل في مفاوضات من أجل ضم المهاجم الإيطالي لتعويض غياب ميدو عن الفريق أثناء مشاركته مع "الفراعنة" في كأس الأمم الأفريقية.

وكان توتنهام قد سعى لضم فييري قبل انضمامه لميلان قبل بداية هذا الموسم بسبب عدم ظهور ميدو بشكل جيد مع الفريق ، لكن في خلال الأربعة أشهر الأخيرة نجح اللاعب المصري في إثبات ذاته وتألق بشدة ليتصدر قائمة هدافي فريقه برصيد تسعة أهداف ، وينقلب الحال ويسعى فريقه لتعويض الفجوة الكبيرة التي سيتركها بالتعاقد مع المهاجم الإيطالي.

يذكر أن توتنهام يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة بعد مرور 21 مرحلة علة انطلاق المسابقة ، ويسعى للحفاظ على هذا المركز حتى نهاية الموسم من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

التعليقات