توتنهام بدون "ميدو" يودع كأس إنجلترا على يد ليستر سيتي بنتيجة 3-2

الأحد، 08 يناير 2006 - 22:49

كتب : نصري عصمت

ودع توتنهام هوتسبر بدون المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" كأس إنجلترا مبكرا من الدور الثالث بعد خسارته أمام مضيفه ليستر سيتي بنتيجة 3-2 ، فيما سيضطر مانشستر يونايتد لخوض لقاء الإعادة ضد فريق برتون المغمور بعد تعادلهما سلبيا مساء الأحد.

وكان توتنهام متقدما بهدفين سجلهما جيرمان جيناس في الدقيقة 20 وبول ستالتيري في الدقيقة 42 ، غير أن ليستر سيتي الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى استطاع التعويض والفوز بثلاثة أهداف أحرزها إلفيس هاموند في الدقيقة 44 ، وستيفن هيوز في الدقيقة 57 ، ومارك ديفري في الدقيقة الأخيرة.

ولم يدخل ميدو تشكيلة فريقه التي خاضت اللقاء بسبب عودته من رحلة إلى مصر لخوض لقاء نيجيريا الودي الذي تم تأجيله.

ودفع الهولندي مارتين يول المدير الفني لتوتنهام بالبولندي جريجورز رايساك إلى جوار المهاجم الأيرلندي روبي كين تاركا جيرمين ديفوه على مقاعد البدلاء.

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز على مضيفه برتون الذي يلعب في دوري الهواة أمام جماهير لم يتجاوز عددها سبعة ألاف متفرج

وفضل أليكس فيرجسون المدير الفني لمانشستر يونايتد إراحة نجومه الكبار ودفع بالعديد من البدلاء من البداية ، غير أن المدرب عاد للدفع بالبرتغالي كريستيانو رونالدو وواين روني في الشوط الثاني خوفا من تلقي خسارة مفاجئة.

واحتفل لاعبو وجماهير فريق برتون بالنتيجة الإيجابية التي حققوها أمام مانشستر يونايتد وحملوا لافتة كبيرة كتبوا عليها "نحن ذاهبون إلى أولد ترافورد" ، حيث ستقام مباراة الإعادة يوم 18 يناير المقبل.

وفي مفاجأة كبيرة خرج فولهام من الدور الثالث لكأس إنجلترا بعد سقوطه على ملعبه أمام فريق ليتون أورينت الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية بنتيجة 2-1.

التعليقات