موتو : دفعت ثمن أخطائي .. وإيطاليا بيتي الأول

السبت، 14 يناير 2006 - 19:54

كتب : أسامة خيري

Mutu

أكد الروماني أدريان موتو مهاجم فريق اليوفنتوس الإيطالي أنه دفع ثمن أخطائه في إنجلترا ، وأنه يشعر بالراحة لوجوده في إيطاليا التي يعتبرها شهدت إعادة مولده.

وقال موتو في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" يوم السبت : "أشعر بأنني في بيتي في إيطاليا ، فأفضل مستوى لكرة القدم يظهر هنا ، كما أن هذه البلد شهدت إعادة مولدي".

وكان موتو يلعب ضمن صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي في الوقت الذي تم فيه إيقافه لمدة سبعة أشهر بسبب تعاطي المنشطات ، وهو ما تسبب في رحيله لصفوف اليوفنتوس في صفقة انتقال حر.

وأضاف مهاجم "البيانكونيري" قائلاً : "ليس لدي النية للرد على أي شخص أو الانتقام ، فأنا أخطأت أثناء وجودي في إنجلترا ودفعت الثمن ، وكنت حزين من نفسي ، وليس من أي شخص آخر".

واختتم موتو ، الذي لعب من قبل لأندية إنتر ميلان وفيرونا وبارما ، حديثه موجها الشكر لمديره الفني فابيو كابيللو الذي قد له الكثير من النصائح بما لديه من خبرة كبيرة ، وذلك على تعبير المهاجم الروماني.

يذكر أن موتو تألق بشكل لافت للنظر في آخر مباراة لـ"اليوفي" في الدوري الإيطالي أمام باليرمو بعدما حول تأخر فريقه بهدف إلى الفوز بهدفين أحرزهما بنفسه.

التعليقات