إنتر ميلان يؤكد رغبته في ضم الألماني بالاك

الأحد، 15 يناير 2006 - 21:37

كتب : أسامة خيري

He was an idol at Bayern

أكد ماسيمو موراتي مالك نادي إنتر ميلان الإيطالي أنه يريد ضم النجم الألماني مايكل بالاك لاعب فريق بايرن ميونيخ الألماني ، ليكون البديل المثالي للأرجنتيني خوان فيرون الذي قرر العودة لموطنه بعد نهاية هذا الموسم.

وقال موراتي في تصريحات لصحيفة "جازييتا ديللو سبورت" يوم السبت : "لا أعتقد أن بالاك قد اتفق مع أي نادي بشكل نهائي للانتقال إليه ، فهناك العديد من الأندية التي تسعى خلفه ، ونحن (الإنتر) من ضمن هؤلاء".

وكان بالاك قد اختلف مع البايرن حول تجديد تعاقده بعدما طلب تأجيل الموعد النهائي لإعطاء رده بشأن تمديد العقد أكثر من مرة ، وهو ما منح الفرصة لبعض الأندية لمحاولة خطف النجم البافاري ، وأبرز تلك الأندية الإنتر واليوفنتوس الإيطاليين وريال مدريد الإسباني.

وأضاف مالك "النيراتزوي" مؤكدا أن التشيلي ديفيد بيتزارو يستطيع أن يحل محل فيرون من الناحية التكتيكية ، لكن ذلك لا يمنع رغبته في ضم بالاك الذي يعتبر صاحب شخصية قيادية وكاريزما قوية وأسلوب مميز ، وذلك على حد وصفه.

وتابع موراتي قائلاً : "بالاك يستحق الحصول على ثلاثة ملايين جنيه إسترليني سنويا (نحو 5.4 مليون دولار) لأنه من نوعية اللاعبين المتميزين ، وعلى حد علمي فالبايرن لن يهدي بالاك لليوفنتوس ، ولذلك فالقرار يبقى في يد اللاعب".

يذكر أن بالاك يعتبر أبرز لاعب ألماني في الوقت الحالي ، وحصل على أفضل لاعب في ألمانيا ثلاث مرات أعوام 2002 ، 2003 وأخيرا 2005 في استفتاء يقوم به الصحفيين الألمان.

التعليقات