دور الـ32 لكأس مصر: الزرقا تأهل لملاقاة الزمالك .. والأهلي يلعب مع تليفونات بني سويف

الإثنين، 16 يناير 2006 - 12:45

كتب : محرر في الجول

إنبي توج بالكأس في 2005

نجح فريق الزرقا في تحقيق فوزا ثمينا على منتخب السويس بهدف نظيف ، ليتأهل لملاقاة الزمالك في دور الـ 32 لمسابقة كأس مصر ، وفي بني سويف حقق فريق تليفونات بني سويف فوزا مثيرا على جراند أوتيل بركلات الترجيح 4-3 ، ليلتقي مع الأهلي في نفس الدور.

واختتمت مساء الأحد مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقة كأس مصر ، وشهدت المباريات العديد من المفاجات الصارخة ، كما انتهت الكثير منها بركلات الترجيح.

وعلى ملعب السكة الحديد فجر فريق دكرنس ، درجة ثالثة ، كبرى مفاجأت البطولة بفوزه على السكة الحديد 6-5 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 3-3.

وسيلتقي دكرنس في دور الـ 32 مع كفر الشيخ الذي فجر بدوره مفاجأة جديدة بفوزه على الشرقية للدخان بملعبه بركلات الترجيح أيضا 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1

كما فجر النصر مفاجأة أخرى بفوزه على أسوان على ملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف ، ليتأهل لملاقاة فريق الألومنيوم ، وستقام المباراة بملعب النصر بمصر الجديدة.

وفاز فريق بنها على مالية كفر الزيات بهدف نظيف أيضا ليعلن تأهله لدور الـ 32 ، كما فجر فريق الجونة الذي يقوده كمال عتمان مفاجأة اخرى بفوزه على المنيا بهدف نظيف ، وسيلتقي الجونة في دور الـ 32 مع الاتحاد السكندري بملعب الجونة بالغردقة.

التعليقات