الإسماعيلية استقبلت بعثة السنغال بالحلوى ورقصات "الطمبورة"

الأربعاء، 18 يناير 2006 - 12:00

كتب : وكالات

بورسعيد - بدر الدين حسن : وصلت إلى مدينة الإسماعيلية بعثة منتخب السنغال لكرة القدم استعدادا لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر ابتداءً من يوم الجمعة.

وأعلن السنغالي عبد الله سار المدير الفني للفريق في تصريح خاص لـFilGoal.com فور وصول البعثة أنه جاء للمنافسة على كأس البطولة ، وذلك على الرغم من اعترافه بأن الأمر سيكون صعبا بالنسبة لفريقه ولباقي فرق البطولة.

وأعرب سار عن سعادته بالحضور إلى مصر ، وبوجوده في مدينة الإسماعيلية ، التي قال إنه اختارها لتكون مقرا لإقامة الفريق وتدريباته بدلا من بورسعيد ، وذلك من أجل توفير الهدوء والتركيز للاعبين ، فضلا عن أنه يرى أن جو الإسماعيلية أفضل نسبيا بالنسبة للفريق.

وتضم بعثة السنغال 30 فردا ، هم سبعة من أفراد طاقم التدريب والجهاز الفني والطبي والإداري ، إضافة إلى 23 لاعبا ، واستقبلهم فور وصولهم محمد خليل منسق المجموعة الرابعة للبطولة التي تقام مبارياتها في بورسعيد ، وشعر أفراد البعثة بسعادة بالغة عندما وجدوا في استقبالهم فرقة "الطمبورة" التي شاركوا معها في الرقص ، كما تم توزيع الحلوى وباقات الزهور عليهم.

وتوجه أفراد البعثة على الفور إلى القرية الأوليمبية بالإسماعيلية التي تحولت إلى قرية مغلقة خاصة بالوفد السنغالي فقط.

وتلعب السنغال في المجموعة الرابعة التي تضم كلا من غانا ونيجيريا وزيمبابوي ، وتلعب أولى مبارياتها يوم الاثنين القادم أمام زيمبابوي باستاد بورسيعد.

التعليقات