28 ألف ليبي يحضرون مباراة الإفتتاح .. وتأكد مشاركة التائب!

الخميس، 19 يناير 2006 - 22:04

كتب : أحمد سعيد وفريق في الجول

أعلن أحد مسئولي البعثة الليبية أن الخطوط الجوية الليبية قررت زيادة رحلاتها إلى القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل نقل الجماهير الغفيرة التي تريد مؤازرة "الأخضر" في مباراة مصر.

وقال المسئول لـFilGoal.com يوم الخميس : "الشركة الوطنية ستقوم بست رحلات مباشرة إلى القاهرة بداية من مساء الخميس وحتى صباح الجمعة بواقع أربع رحلات من العاصمة طرابلس ، واثنتين من بنغازي".

ومن المتوقع أن يؤازر الأخضر نحو 28 ألف مشجع ليبي يملكون بالفعل تذاكر لمباراة افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية الـ25 أمام نظيره المصري المقرر لها مساء الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وأضاف المسئول الليبي : "يوجد حاليا نحو 36 ألف ليبي بالقاهرة يريدون حضور المباراة من الملعب ، واعتقد أن مشكلة كبيرة ستثار في حالة عدم حصول هذا العدد الكبير بالكامل على تذاكر".

وعلى الصعيد الفني ، بات من المؤكد مشاركة طارق التائب نجم خط وسط المنتخب الليبي أمام مصر في المباراة على الرغم من الشكوك التي حامت حول قدرته على أداء اللقاء.

وأكمل التائب المران الأخير لمنتخب ليبيا - والذي أقيم مساء الخميس على الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة الدولي وحضره فريق FilGoal.com - حتى النهاية ولم يبد عليه آثار لإصابة بشد عضلي كما أعلن الجهاز الفني للمنتخب الليبي في وقت سابق من يوم الخميس.

وتألق صانع ألعاب نادي غازي أنتب التركي في جميع فقرات المران الذي اشتمل على فقرات للتدريب على التسديد المتوسط والبعيد وكيفية تمركز المدافعين والمهاجمين في الكرات الثابتة خاصة الركلات الركنية وأخيرا إجراء تقسيمة على نصف الملعب للتدريب على التسليم والتسلم تحت ضغط المنافس.

شهد المران أيضا تألق كل من لاعبي الوسط جهاد المنتصر ونادر الترهوني والمدافع ناجي شوشان وحارس المرمى مفتاح غزالة.

وتشارك الجماهيرية الليبية لأول مرة في بطولة الأمم الأفريقية منذ بطولة عام 1982 التي استضافتها طرابلس وحلت خلالها ليبيا في المركز الثاني خلف غانا.

التعليقات