دينداني مهاجم كوت ديفوار يغادر القاهرة بسبب وفاة ابنته .. وقد لا يعود

الجمعة، 20 يناير 2006 - 22:24

كتب : وكالات

القاهرة (مصر) - رويترز : غادر أرونا دينداني مهاجم منتخب كوت ديفوار المشارك في بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم القاهرة بعد وفاة إحدى ابنتيه التوأم ، وقال مسئولو الفريق إنهم غير متأكدين ما إذا كان سيعود.

وقال الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني لمنتخب "الأفيال" لرويترز يوم الجمعة : "غادر أرونا لحضور جنازة ابنته ، لا نعرف ما إذا كان سيعود ، نأمل أن يعود وأن يكون بيننا".

وأجاب ميشيل على سؤال ما إذا كان متأكدا من أن المهاجم المحترف في لانس الفرنسي سيعود قائلا : "هذا هو ما قاله بالامس ، ولكننا لا نعلم كيف سيكون رد فعله عندما يذهب لهناك ، علينا ببساطة الانتظار".

وتابع : "منذ أكثر من عام فقدنا مساعد المدرب ماما أواتارا أثناء جلسة تدريبية قبل اللعب مع المنتخب المصري ، وبعد ذلك كانت هناك مشاكل سياسية في كوت ديفوار ، والآن هذا يحدث ، بالنسبة للفريق هذه ضربات قوية .. أتمنى أن نجد القوة التي نحتاجها وسط كل هذه الأحزان".

وغياب دينداني الذي كان سيغيب عن أولى مباريات فريقه أمام المنتخب الغربي في البطولة الأفريقية يوم السبت للإصابة يمثل ضربة قوية لمنتخب "الأفيال" حيث يلعب في الهجوم جنبا لجنب مع نجم الفريق المحترف في تشيلسي الإنجليزي ديدييه دروجبا.

وقال دروجبا للصحفيين : "أرونا أحد أعمدة الفريق ، ولكن ما يمر به الآن أهم بكثير من هذه البطولة".

وأجاب ردا على سؤال عن احتمال عودة دينداني : "ربما ، ولكن هذا يرجع إليه ولشعوره ، لن يرغمه أحد على العودة ، العائلة أهم بكثير مما نفعله هنا".

ولعب دينداني دورا مهما في تأهل بلاده لكأس العالم لكرة القدم التي تقام في ألمانيا العام الحالي حيث سجل ستة أهداف في التصفيات.

التعليقات