إريكسون قد يقاضي صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد"

الجمعة، 20 يناير 2006 - 22:50

كتب : محمد سيف

إريكسون

يفكر السويدي سفين جوران إريكسون المدير الفني لمنتخب إنجلترا في اتخاذ إجراء قانوني ضد صحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" البريطانية بعدما نشرته عن خدعتها له من أجل الحصول على تحقيق صحفي تسبب له في أزمة حادة بين لاعبيه ، وذلك حسبما أفادت التقارير الواردة من انجلترا.

وقال متحدث باسم محاميي المدرب السويدي في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية : "من الواضح الآن أن ما كل حدث من لغط وسفسطة سببه تلك الصحيفة ، والمقال الأزمة يعد نوعا من الاختراق الشديد للخصوصية".

وكان إريكسون قد أفصح لصحفي متخفي يعمل في الصحيفة أنه قد يرحل لتدريب أستون فيلا إذا ما تم شرائه بواسطة ثري عربي ، كما تحدث في المحادثة نفسها عن بعض الأسرار الشخصية الخاصة بلاعبيه مثل ديفيد بيكام ومايكل أوين وشون رايت فيليبس؟

من ناحية أخرى ، أكد متحدث باسم صحيفة "نيوز أو ذا وورلد" أن مجلس إدارتها يؤيد كل ما نشر عن الواقعة والصحفي الذي نشرها ، مشيرا إلى أنه سيتم نشر المزيد من التفاصيل السرية خلال الأسابيع المقبلة.

وقال المتحدث : "نساند كل ما نشر حول القصة بنسبة 100 % ، فتحقيقنا كشف جوانبا خفية في علاقة إريكسون بالمنتخب الإنجليزي ، ونرى أنه كان يجب على المشجعين والمسئولين جميعا أن يعرفوها عنه ، ولازال هناك المزيد من التفاصيل في العدد القادم".

التعليقات