أحمد حسن لـFilGoal.com : مستوانا سيتحسن مباراة بعد أخرى .. وننافس بجدية على اللقب

السبت، 21 يناير 2006 - 13:42

كتب : محمد سيف

أحمد حسن وسط زملائه من لاعبي المنتخب المصري

أكد أحمد حسن نجم وسط بشيكتاش التركي وقائد منتخب مصر أن الفوز على ليبيا في افتتاح كأس الأمم الأفريقية بثلاثة أهداف نظيفة هو نتيجة جيدة للغاية بالنسبة لكونها مباراة افتتاحية ، مشيرا إلى أن الفريق سيسعى بكل جدية للمنافسة على اللقب.

وقال حسن يوم الجمعة في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "الفوز بهذه النتيجة في مباراة الافتتاح نتيجة طيبة ، لأن مباريات الافتتاح دائما ما تكون صعبة على الفريق صاحب الأرض ، كما أننا كسبنا ثلاث نقاط هامة في طريقنا نحو دور الثمانية ، بالإضافة إلى استعادة الثقة في أنفسنا وفي قدراتنا".

قائد المنتخب المصري اعترف بأن العديد من اللاعبين لم يكونوا في مستواهم المعتاد ، لكنه أرجع ذلك إلى الشد العصبي الذي عادة ما يصحب مباريات الافتتاح ، مشيرا إلى أن الفريق سيتحسن مع كل مباراة حتى يصل مع مباراة كوت ديفوار إلى مستواه الحقيقي.

وكان المنتخب المصري قد افتتح كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين بالفوز على نظيره الليبي بثلاثية نظيفة عن طريق أحمد حسام "ميدو" ، محمد أبو تريكة وأحمد حسن.

وحول سؤال عن تسديد ميدو لركلة الجزاء ، رغم أن لاعب بشيكتاش هو صاحب الترتيب الأول لتسديد ركلات الجزاء ، قال : "ميدو طلب تسديد الركلة ، وكقائد للفريق فضلت أن يبقى الفريق على تماسكه ، وأعطيته الفرصة للتسديد ، وليس المهم من يحرز الهدف ، ففي النهاية عندما يفوز الفريق نفوز جميعا ، وعندما يخسر نخسر كلنا سويا".

جدير بالذكر أن المنتخب المصري يلعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جواره كل من المغرب وكوت ديفوار ، بالإضافة إلى ليبيا.

حسن اختتم تصريحاته موجها الشكر لكل الجماهير التي حضرت المباراة من الملعب مشيرا إلى أنها السبب الرئيسي وراء الفوز الكبير ، وطالب الجماهير بأن تملأ إستاد القاهرة في المباراة القادمة أمام المغرب.

ويلتقي "الفراعنة" مع "أسود الأطلسي" في الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري ، في حين يواجهون "الأفيال" في الثامن والعشرين من نفس الشهر.

التعليقات