غريب : جاهزون لهزيمة المغرب .. وسنؤجل حسم ترتيب المجموعة للمباراة الأخيرة!

الأحد، 22 يناير 2006 - 16:54

كتب : محرر في الجول

أكد شوقي غريب المدرب العام لمنتخب مصر أن الفريق سيلعب أمام المغرب من أجل الفوز من أجل ضمان التأهل مبكرا إلى دور الثمانية لبطولة الأمم الافريقية.

وقال غريب لـFilGoal.com يوم الأحد : "فريق المغرب يلعب بنفس تكتيك المنتخب الليبي ، وإن كان يتميز عليه بالمهارة الفردية والسرعة والإلتزام الخططي ، لكن هذا لن يمنعنا من خوض المباراة بهدف وحيد هو الفوز".

ويتدرب المنتخب مساء الأحد على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة المغرب مساء الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى لبطولة أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى العاشر من الشهر القادم.

وأضاف المدرب العام للمنتخب : "الفوز فقط يؤهلنا لدور الثمانية ، وحينها سنؤجل حسم الترتيب النهائي للمجموعة للمباراة الأخيرة أمام كوت ديفوار ، ولقد شاهدنا مباراة المغرب وكوت ديفوار عدة مرات وأوضحنا للاعبين نقاط القوة والضعف في المنتخب المغربي ".

ويستعد "الفراعنة" لمواجهة "أسود الأطلسي" بصفوف مكتملة وقائمة خالية من الإصابات بعد إنضمام المعتز بالله محمد "إينو" للقائمة بدلا من حسني عبد ربه المصاب.

وأوضح غريب أن محمد "موحا" اليعقوبي لاعب وسط أوساسونا الإسباني كان أفضل لاعبي المغرب خلال مباراة كوت ديفوار ، وسيتم فرض رقابة لصيفة عليه للحد من خطورته.

واختتم مدرب منتخب مصر تصريحاته بالتأكيد على أن الفريق سيواجه المغرب بنفس التشكيل الذي واجه ليبيا تقريبا ، وسيتم التغيير في أضيق الحدود تبعا لظروف المباراة.

وتتصدر مصر المجموعة برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن كوت ديفوار التي لها نفس الرصيد ، في حين يحل المغرب ثالثا بدون نقاط ، وبفارق الأهداف عن ليبيا.

التعليقات