المدير الرياضي بنادي روما : مانشيني ليس للبيع .. فنحن لا نفرط في جواهرنا!

الثلاثاء، 24 يناير 2006 - 10:42

كتب : أسامة خيري

بعد رحيل كاسانو روما يرفض رحيل أي لاعب أخر

أكد دانييلي بارادي المدير الرياضي بنادي روما الإيطالي أن لاعب خط وسط الفريق البرازيلي أليساندرو مانشيني ليس للبيع ، محذرا الأندية الأوروبية من الدخول في مفاوضات معه.

وقال بارادي في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لمجلة "فوتبول إيطاليا" مساء الاثنين : "جواهر الفريق ليست للبيع ، فمانشيني مع باقي اللاعبين يعتبروا جزء من مشروع الفريق في المستقبل".

وكان مانشيني قد ظهر بمستوى جيد في الآونة الأخيرة بعد عودته من الإصابة ونجح في إحراز أربعة أهداف في الثلاث مباريات الأخيرة ، مما دفع بعض التقارير الصحفية للتأكيد أن اليوفنتوس يسعى لضمه.

وقال لوتشيانو سباليتي المدير الفني لـ"الجيالوروزي" : "أنطونيو كاسانو رحل عن الفريق قبل ذلك ، والآن مانشيني ، وذلك يشير إلى أن كل النجوم سيغادرون الفريق ، لكن الحقيقة ببساطة أن هذا لن يحدث ، فلا يمكن الاستغناء عن لاعب صغير السن مثله".

وأضاف سباليتي قائلاً : "مانشيني ظهر بمستوى رائع في مركز المهاجم من ناحية اليسار ، لكن الفريق يفوز بمجهود جميع لاعبيه ، وفي الوقت الحالي الفريق يظهر بشخصية قوية".

يذكر أن فريق روما نجح في تحقيق الفوز في آخر خمس مباريات متتالية في الدوري الإيطالي مما ساعد في احتلال الفريق للمركز السادس برصيد 36 نقطة.

التعليقات