ميدو : كوت ديفوار أسهل من المغرب .. وأعطيت المدافعين نصائح لـ"إبطال مفعول" دروجبا

الخميس، 26 يناير 2006 - 17:08

كتب : محرر في الجول

ميدو يشير إلى أن مباراة المغرب كانت صعبة بسبب تشابه طريقة لعب فرق شمال أفريقيا

أكد أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر الأول أن مباراة كوت ديفوار المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ستكون أسهل من مباراة المغرب ، حيث أن مباريات "الفراعنة" مع فرق الشمال الأفريقي تكون ذات طابع عصبي.

وقال ميدو في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الخميس : "الفوز على فريق كوت ديفوار يمكن تحقيقه بشدة ، فالمباراة ستكون أسهل من مباراة المغرب ، إذ يحفظ المنتخبين المصري والمغربي بعضهما البعض".

وكان منتخب مصر قد تعادل بدون أهداف مع "أسود الأطلسي" في المباراة التي شارك فيها ميدو وخرج قبل أن تنتهي بدقائق قليلة ليحل بدلا منه عماد متعب ، وهو التغيير الذي قابله الجمهور المصري باستياء.

وأضاف المهاجم المصري ، الذي سجل أول أهداف كأس الأمم رقم 25 بضربة رأس في شباك منتخب ليبيا ، أن منتخب كوت ديفوار لديه العديد من الثغرات الدفاعية التي يعرفها ، وهو ما يساعد في إمكانية تحقيق الفوز وتصدر المجموعة.

وتابع ميدو قائلاً : "تحدثت مع مدافعي المنتخب ولاعبي خط وسطه بشأن الأسلوب الأمثل لمراقبة ديدييه دروجبا نجم "الأفيال" ، وذلك لأن الحد من خطورته يضعف من قوة المنتخب الإيفواري كثيرا".

واختتم ميدو حديثه قائلاً : "سنلعب على الفوز على منتخب كوت ديفوار لنتصدر المجموعة ، وذلك ليس خوفا من ملاقاة الكاميرون على الإطلاق ، لكن لأن تصدر المجموعة يعتبر شيئا معنويا هاما للاعبين والجمهور ، فالفريق الذي يسعة للبطولة عليه أن لا يخشى مواجهة أي فريق".

يذكر أن المنتخب المصري سيقوم بتأدية التدريب الرئيسي مساء الخميس على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة ، قبل المواجهة المرتقبة مع "الأفيال" يوم السبت.

التعليقات