ليفربول يتعاقد مع هدافه السابق فاولر حتى نهاية الموسم

الجمعة، 27 يناير 2006 - 23:51

كتب : نصري عصمت

روبي فاولر

تعاقد ليفربول مع هدافه السابق روبي فاولر الذي سجل له 171 هدفا إبان عقد التسعينيات قادما من مانشستر سيتي بدون مقابل مالي حتى نهاية الموسم الجاري.

وقال الإسباني رافاييل بنيتيث المدير الفني لليفربول في تصريحات لموقع فريقه على الإنترنت يوم الجمعة : " فاولر يملك خبرة هائلة ونحن لا نملك لاعبا لديه ذات قدراته".

وتأتي هذه الخطوة من ليفربول لتفاجيء الكثيرين من متابعي الكرة الإنجليزية خاصة بعد رحيله عام 2001 إلى ليدز يونايتد ، وفي ظل وفرة مهاجمي حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وارتبط رحيل فاولر - 30 عاما - الذي لعب 330 مباراة لصالح "الحمر" بسوء علاقته بالفرنسي جيرار أولييه المدير الفني السابق لليفربول ومدرب نادي ليون الحالي.

وقال فاولر الذي ارتدى شارة قيادة ليفربول حتى رحيله عام 2001 : "لا أصدق عودتي مرة أخرى إلى أنفيلد ، لقد حلمت بهذا طويلا ، سيكون من الرائع أن اعود لارتداء القميص الأحمر".

وأشار فاولر إلى الدور الذي لعبه ستيوارت بيرس مدرب مانشستر سيتي للسماح له بهذه الخطوة قائلا : " كنت ارغب في العودة بأي ثمن ، ولقد تفهم ستيوارت هذا الأمر ، وكان رائعا في تعامله معي".

يذكر أن فاولر يحتل المركز السادس بين قائمة هدافي ليفربول في تاريخه بفارق هدف واحد فقط عن الاسكتلندي الأسطوري كيني دالجليش ، وسجل من بين 171 هدفا تسع ثلاثيات "هاتريك".

التعليقات