مدربا نيجيريا وغانا : استهتار كوت ديفوار سبب فوز مصر!

الأحد، 29 يناير 2006 - 14:20

كتب : وكالات

بورسعيد - بدر الدين حسن : أكد الصربي راتومير دويكوفيتش المدير الفني لغانا أن منتخب مصر استحق الفوز على نظيره الإيفواري في ختام مباريات المجموعة الأولى ، فيما أكد أوجستين إجوافين المديرالفني لمنتخب نيجيريا أن كوت ديفوار دفعت ثمن استهتارها بـ"الفراعنة".

وقال دويكوفيتش في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com يوم الاحد: "منتخب مصر حقق فوزا مهما صعد به إلى الدور الثاني بفضل الروح العالية والتشجيع المؤثر للجمهور الذي ملأ مدرجات ستاد القاهرة ، ولأنه كان الأفضل في الشوط الثاني".

وكان المنتخب المصري قد تصدر المجموعة الأولى بعد فوزه مساء السبت على منتخب كوت ديفوار بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة كان الطرف المصري هو الأفضل خلالها.

وأضاف المدير الفني لـ"النجوم السوداء" أن "الأفيال" لعبوا بثقة واستهتار ولم يُقدروا إمكانيات الفريق المصري جيدا ، حيث لعب بدون خمسة لاعبين على رأسهم نجم الفريق دييديه دروجبا ، مؤكدا أن الحارس الإحتياطي مستواه أقل من الفريق.

وكانت نتيجة المباراة بين "الفراعنة" و "الأفيال" هي التعادل بهدف لكل منهما ، حتى جاءت إصابة حارس المرمى الأساسي جان-جاك تيزي ، ودحل بدلا منه بوبكر باري ، ولم تمر أكثر من دقيقتين حتى أحرز المنتخب المصري هدفه الثاني.

وقال إجوافين المدير الفني لـ"النسور الخضر" في تصريحات خاصة لموقع FilGoal.com : "الثقة الزائدة لمنتخب كوت ديفوار هي السبب في الهزيمة ، كما أن الدعم المعنوي الهائل من الجماهير تسبب في فوز مصر".

التعليقات