"تريزيجول" يقود اليوفنتوس للفوز على أسكولي 3-1

الأحد، 29 يناير 2006 - 18:44

كتب : أسامة خيري

تريزيجيه سجل هدف الفوز

حقق اليوفنتوس فوزا سهلا على مضيفه أسكولي يوم الأحد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في إطار مباريات المرحلة الـ22 للدوري الإيطالي ، ليواصل صدارته للمسابقة التي يحمل لقبها.

أحرز أهداف "اليوفي" ديفيد تريزيجيه (هاتريك) في الدقائق 7 ، 13 و17 ، بينما أحرز هدف أسكولي الوحيد ماركو فيرانتي في الدقيقة 32.

بذلك ، يرتفع رصيد اليوفنتوس إلى 59 نقطة في صدارة الدوري ، بينما تجمد رصيد أسكولي عند 23 نقطة في المركز الثالث عشر.

بدأ "البيانكونيري" المباراة بهجوم ضاغط من أجل إحراز هدف مبكر ، وهو ما تحقق بالفعل حيث جاء الهدف الأول بعد تسديدة قوية من تريزيجه بيساره.

وأحرز "تريزيجول" هدفين بعدها بدقائق قليلة ، الأول بعد تمريرة جميلة من ماورو كامورانيزي ، والثاني بعد تمريرة مماثلة من قائد الفريق المخضرم أليساندرو ديل بييرو ، ليرفع المهاجم رصيده من الأهداف هذا الموسم إلى 18 هدفا.

وفي مباراة بالمرحلة ذاتها ، واصل روما نتائجه المتميزة في الآونة الأخيرة وحقق الفوز السادس له على التوالي في الدوري على حساب ليفورنو بثلاثة أهداف نظيفة ، ليقفز للمركز الخامس برصيد 39 نقطة ، بينما يبقى رصيد ليفورنو عند 37 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

كما فاز لاتسيو بهدف نظيف على تريفيزو في الدقائق الأخيرة ، وبالنتيجة ذاتها تغلب ميسينا على كالياري ، وفاز كييفو على ريجينا 4-0 ، وتعادل أودينيزي مع فيورنتينا بدون أهداف ، وفاز بارما على إمبولي بهدفين مقابل هدف واحد.

وتختتم مباريات المرحلة بمباراة تجمع بين ليتشي وإنتر ميلان في وقت لاحق من مساء الأحد.

التعليقات