فلافيو : ينقصني التأقلم مع الأهلي لأصبح "فلافيو الأنجولي"

الثلاثاء، 31 يناير 2006 - 05:22

كتب : محمد سيف

فلافيو نجم أنجولا والأهلي المصري

أعرب المهاجم الأنجولي فلافيو أمادو نجم منتخب بلاده ولاعب النادي الأهلي عن سعادته البالغة بتألقه في كأس الأمم الأفريقية ، مؤكدا أن ما ينقصه للظهور بذات المستوى مع ناديه المصري هو المزيد من التأقلم على طريقة لعب الفريق واستعادة الثقة معه بإحراز الأهداف.

وقال فلافيو في تصريحات خاصة لموقع Filgoal.com : "فلافيو أنجولا هو نفسه فلافيو الأهلي ، فقط ينقصني التعود على طريقة لعب الأخير ، والحصول على بعض الثقة عن طريق إحراز الأهداف ومساندة الجماهير".

هداف المنتخب الأنجولي في البطولة عبر عن امتنانه الشديد لوقوف الجمهور المصري بجوار منتخب بلاده في البطولة ، مؤكدا أنه كان يشعر بأنه يلعب في أنجولا وليس في مصر ، موجها الشكر للجمهور الذي وقف بجواره.

وأضاف : "شكرا لجمهور مصر على تشجيعه لي طوال مبارياتنا في البطولة ، لقد جعلني أتفاخر أمام زملائي بأنني ألعب في هذه البلد وأمام هذا الجمهور".

واعتلى المهاجم المنضم للأهلي في بداية هذا الموسم صدارة هدافي منتخب بلاده في البطولة برصيد ثلاثة أهداف ، هدف منها في شباك الكاميرون من ركلة جزاء واثنين في شباك توجو في المباراة التي انتهت بفوز أنجولا 3-2.

ويذكر أن تقريرا لشبكة "يوروسبورت" عن مباراة أنجولا وتوجو قد أشار إلى أن المهاجم الأنجولي هو "أفضل لاعب بين صفوف الفريقين سويا ، ويبدو وكأنه الوحيد الذي يملك مهارات حقيقة".

غير أن فلافيو لم يقدم المستوى ذاته مع ناديه المصري ، وفشل في ترك انطباع جيد عند جماهير الكرة المصري بإحرازه هدف واحد مع الأهلي حتى الآن ، كما أهدر ركلة جزاء أمام الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

المزيد عن فلافيو ومنتخب أنجولا في حوار شامل قريبا ، فتابعونا..

التعليقات