7500 دولار لكل لاعب نيجيري في حالة الفوز على تونس

الجمعة، 03 فبراير 2006 - 17:46

كتب : مراد التائب

Martins back for Nigeria

قررت السلطات الرياضية في نيجيريا منح مكافأة قدرها 7500 دولار لكل لاعب في حالة الفوز على تونس يوم السبت في بورسعيد في دور الثمانية لبطولة الأمم الأفريقية والتأهل إلى الدور قبل النهائي.

وحصل اللاعبون النيجيريون على حافز قدره 15 ألف دولار لكل لاعب للانتصارات الثلاثة التي حققها الفريق في مرحلة المجموعات ، بمعدل خمسة آلاف دولار عن كل مباراة ، وستزيد

.قيمة الحوافز في المراحل المتقدمة للبطولة

وقال مسئول في الفريق النيجيري إن وزارة الرياضة النيجيرية "أوفت حتى الآن بكل وعودها للاعبين ، لذلك لم يكن هناك أي شكل من أشكال التذمر من أي طرف إلى حد الآن ، ونأمل في أن يستمر هذا التعامل".

وأكد المسئول النيجيري الذي طلب عدم ذكر اسمه أنه "تم التوصل إلي اتفاق بين وزارة الرياضة واللاعبين حول حوافز الفوز والتعادل ، وذلك خلال المعسكر التدريبي الذي جرى في فارو بالبرتغال قبل بدء البطولة".

وكشف مصدر قريب من الفريق النيجيري النقاب عن أن اللاعبين تسلموا حوافز فوزهم على زيمبابوى والسنغال مساء الأربعاء في تناقض مع ترتيب الدفع الفورى عقب المباريات ، وذلك نتيجة لعدم توفر المال الكافي ، مما جعل فاني أمون الأمين العام المؤقت لاتحاد كرة القدم النيجيري يقوم بجولات مكوكية .بين بور سعيد القاهرة لتدبر الأمر.

التعليقات