ريال مدريد يواصل صحوته ويسحق إسبانيول برباعية نظيفة

السبت، 04 فبراير 2006 - 23:09

كتب : أحمد نبيل

ريال مدريد

واصل ريال مدريد صحوته وحقق فوزه الرابع على التوالي في مسابقة الدوري الإسباني الممتاز ، عندما سحق ضيفه إسبانيول مساء السبت برباعية نظيفة ضمن المرحلة الـ22 للمسابقة.

سجل رباعية الريال خوزيه ماريا جوتي في الدقيقة 11 ، ورونالدو العائد من الإصابة في الدقيقة 45 ، و زين الدين زيدان "هدفان" في الدقيقتين 44 ، 51 من المباراة التي أقيمت على ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 42 نقطة احتل بهم المركز الثاني مؤقتا ، في حين تجمد رصيد إسبانيول عند 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

واصل الريال صحوته التي بدأت قبل ثلاث مباريات وحقق فوزه الرابع على التوالي ، واستعاد اللاعبون جزءا كبيرا من مستواهم المعهود ، وذلك تحت قيادة المدرب الشاب لوبيز كارو.

جاءت المباراة قوية وسريعة من بدايتها ، وسارت في اتجاه واحد نحو مرمى إسبانيول ، ونجح القائد جوتي في تسجيل هدف مبكر فتح دفاعات الضيوف أمام هجوم الريال الكاسح.

وقبل نهاية الشوط الأول أضاف النجم زيدان الهدف الثاني ، حتى جاء الدور على النجم رونالدو العائد للإصابة ليضع إسمه بين هدافي المباراة ، ثم عاد زيدان وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وفي مباراة سابقة ، فاز مالاجا على أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدفي في افتتاح المرحلة ، وتقام في وقت لاحق مباراة هامة بين ديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا في إعادة لإياب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا والتي أطاح فيها الديبور بفالنسيا من البطولة.

التعليقات