شحاتة : السنغال أصعب من الكونجو .. ومشاركة ميدو غير مؤكدة!

الأحد، 05 فبراير 2006 - 14:39

كتب : محرر في الجول

ميدو يتوسط إبراهيم سعيد ومحمد شوقي خلال أحد التدريبات

أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أن مواجهة السنغال في قبل نهائي بطولة الأمم الأفريقية صعبة للغاية ، مشيرا إلى أنه كلما تقترب البطولة من نهايتها تزداد المهمة صعوبة.

وقال شحاتة لـFilGoal.com يوم الأحد : "لا شك أن مواجهة السنغال ستكون أصعب من الكونجو الديمقراطية ، نظرا لأن مستوى المنتخبات المشاركة يتصاعد كلما اقتربت البطولة من نهايتها".

وتلتقي مصر في السابعة من مساء الثلاثاء مع السنغال على استاد القاهرة الدولي ضمن الدور قبل النهائي لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حتى يوم الجمعة القادم ، بينما تلتقي نيجيريا مع كوت ديفوار في الثالثة من عصر الثلاثاء على استاد حرس الحدود بالإسكندرية ضمن الدور ذاته.

وأضاف المدير الفني للمنتخب المصري : "صفوف الفريق اكتملت بنسبة 100% بعودة محمد أبو تريكة الموقوف ، وتماثل أحمد حسام "ميدو" للشفاء من الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام الكونجو ، وإن كانت مشاركته في المباراة لم تتحدد بعد".

وأجرى المنتخب تدريب صباح الاحد على أحد الملاعب الفرعية لإستاد القاهرة استعدادا للقاء الهام ، على أن يجري تدريب مساء في وقت لاحق سيتحدد بعده بشكل نهائي مشاركة ميدو في المباراة من عدمها.

على الجانب الأخر ، وصل المنتخب السنغالي إلى القاهرة ، وتدرب على الاستاد استعدادا للمباراة.

يذكر أن المنتخب السنغالي هو الوحيد الذي لعب حتى الان في ثلاثة استادات وأقام في أربع مدن مصرية ، حيث اختار "أسود التيرانجا" الإقامة أولا في مدينة الإسماعيلية ، وتدرب فيها بالفعل ، ثم لعب في بورسعيد مباريات الدور الأول ، وانتقل بعدها إلى الإسكندرية وواجه بها غينيا في دور الثمانية ، وأخيرا حضر إلى القاهرة ليواجه المنتخب المصري في قبل النهائي.

التعليقات