الأهلي يتأهل لنهائي كأس ولي العهد بعد تعادله مع الشباب 3-3
الإثنين، 06 فبراير 2006 - 11:19
كتب : وكالات
Ahli Jeddah
سجل أهداف الأهلي الثلاثة المهاجم الصربي ديميانوفيتش "هدفين" ومالك معاذ في الدقائق 50 و55 و85 ، بينما سجل ثلاثية الشباب فيصل السلطان وعبد المحسن الدوسري من ركلة جزاء وحسن فلاتة في الدقائق 40 و65 و90 من عمر المباراة.
وكان الأهلي قد فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالرياض بهدفين مقابل هدف واحد ، وبذلك يتأهل الأهلي للمباراة النهائية للبطولة بمجموع المباراتين 5-4
وشهدت المباراة حالة طرد للاعب الأهلي الدولي صاحب العبد الله قبل نهايتها بخمس دقائق.
وسوف يلتقي الأهلي في المباراة النهائية للبطولة مع المتأهل من فريقي الهلال والوحدة اللذان سيلتقيان مساء الاثنين بملعب الوحدة بمدينة مكة المكرمة في لقاء الاياب للدور قبل النهائي.
وكان لقاء الذهاب الذي أقيم بملعب الهلال بالرياض قد انتهى بفوز الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري











