بيكام : الفوز بالليجا ليس مستحيلا

الإثنين، 06 فبراير 2006 - 14:17

كتب : أحمد نبيل

بيكام

أكد النجم الإنجليزي ديفيد بيكام لاعب وسط ريال مدريد أن سر تفوق الفريق مؤخرا وعودته إلى سابق مستواه يرجع إلى العمل باجتهاد بصرف النظر عن نتائج المنافسين.

وقال بيكام - 30 عاما - في حديث مع صحيفة ماركا نشرته يوم الاثنين : "تطور أداؤنا خلال الفترة الماضية وحققنا أربعة انتصارات متتالية في بطولة الدوري ، وصعدنا إلى قبل نهائي الكأس ، وهذا كله بفضل التدريب بجدية والعمل المتواصل والذي أتى ثماره في النهاية".

وسحق الريال ضيفه إسبانيول مساء السبت بأربعة أهداف نظيفة ضمن المرحلة الـ22 للدوري الإسباني ، ليحافظ على المركز الثالث ، ويقترب من برشلونة المتصدر خاصة عبد خسارة الأخير على أرضه وبين جماهيره مساء الأحد أمام أتليتكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وحول فرص النادي الملكي في الفوز باللقب ، قال بيكام : "لا شك أن الفوز باللقب أمر صعب للغاية في ظل تفوق برشلونة بفارق كبير من النقاط ، لكن لا يعد مستحيلا لأننا نقترب من البارسا خطوة بخطوة ، ولم استمر الحال على ذلك سندخل المنافسة بقوة".

ويحتل برشلونة المقدمة برصيد 52 نقطة ، بفارق 10 نقاط كاملة عن الريال ، بينما يحل فالنسيا في المركز الثاني برصيد 43 نقطة.

واختتم قائد المنتخب الإنجليزي حواره بالتأكيد على أنه سعيد في مدريد ، وجاهز لتجديد تعاقده مع الفريق في أي وقت حتى يحقق انجازات مع النادي الملكي.

نرشح لكم
أخر الأخبار
التعليقات
قد ينال إعجابك