رئيس الاتحاد السنغالي ينتقد الحكم ويقول : الفريق المضيف يجب أن يصل إلى النهائي!

الثلاثاء، 07 فبراير 2006 - 23:19

كتب : أحمد سعيد

حمل إمباي إندوي رئيس الاتحاد السنغالي لكرة القدم هزيمة "أسود التيرانجا" أمام منتخب مصر 1-2 في الدور قبل النهائي لكأس الأمم الأفريقية يوم الثلاثاء على الكاميروني ديفين إيفيهي بسبب عدم احتسابه ركلة جزاء لمصلحة الفريق السنغالي في الشوط الثاني.

وقال إندوي في تصريحات للصحفيين عقب نهاية اللقاء إنه "رغم تقدم المنتخب المصري قبل النهاية بعشر دقائق ، إلا أن حكم المباراة تغاضى عن ركلة جزاء صحيحة لمصلحة ديومانسي كمارا كانت كفيلة بتغيير النتيجة".

وأكد إندوي عدم جدوى التقدم باحتجاج ضد حكم المباراة ، وقال : "نحن لا نلعب على ملعبنا ، والفريق المضيف يجب أن يصل إلى النهائي"!

ومن جانبه ، اكتفى عبد الله سار المدير الفني لفريق السنغال بتهنئة المنتخب المصري على تأهله إلى المباراة النهائية ، وحرص على توجيه شكره إلى الجمهور المصري الذي شجع "أسود التيرانجا" بحرارة في المباريات السابقة من البطولة ، كما أشاد بالتنظيم المصري للبطولة بصفة عامة ، ولكنه لم يتحدث عن أي تفاصيل فنية أخرى.

وكانت مصر قد حققت فوزا مثيرا على السنغال بهدفين من توقيع أحمد حسن وعمرو زكي مقابل هدف لممادو إنيانج ، وطالب لاعبو السنغال باحتساب ركلة جزاء مثيرة للجدل إثر عرقلة إبراهيم سعيد مدافع "الفراعنة" لديومانسي كمارا لاعب وسط "أسود التيرانجا" قبل النهاية بدقيقتين.

ومن المقرر أن تلتقي مصر مع كوت ديفوار في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة القادم.

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك