شحاتة : المباراة صعبة .. اللاعبون : لن نفرط في الفوز

الخميس، 09 فبراير 2006 - 13:26

كتب : وكالات

حسن شحاتة يهنيء عمرو زكي بهدف الفوز في مرمى السنغال

القاهرة (مصر) - رويترز : أكد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر أنه يسعى مع فريق بلاده إلى استعادة لقب بطولة كأس الأمم الأفريقية الغائب عن المصريين منذ 1998 عندما يلتقي المنتخب يوم الجمعة مع كوت ديفوار في المباراة النهائية للبطولة يوم الجمعة.

وأضاف شحاتة لرويترز يوم الخميس : "إننا من الآن في قمة التركيز ، وجاهزون من أجل حسم موقعة المباراة النهائية لصالح منتخبنا ومن أجل جماهير مصر".

وتابع شحاتة : "مباراتنا القادمة تختلف عن لقائنا الأول مع كوت ديفوار في ختام الدور الأول والتي انتهت لصالحنا 3-1 ، فالآن لا بديل عن الفوز".

ووصف حسن شحاتة المباراة النهائية بأنها في قمة الصعوبة وقال إن لاعبيه يعلمون ذلك تماما ويعلمون أن 75 مليون مصري ينتظرون تحقيق حلم الفوز بالمباراة ولقب البطولة.

وأدى منتخب مصر تدريبه الأساسي ظهر يوم الخميس باستاد القاهرة ، وكان قد ألغى تدريبه المقرر مساء الأربعاء بسبب سوء الاحوال الجوية.

وأجمع لاعبو المنتخب المصري على صعوبة المباراة ووعدوا بتحقيق الفوز وإهداء البطولة إلى الجماهير المصرية.

وقال حسام حسن قائد المنتخب المصري الذي تجاوز التاسعة والثلاثين : "لن تكون المباراة سهلة بأي حال من الأحوال ، خاصة وأن المنافس أطاح في طريقه للمباراة النهائية بمنتخبي الكاميرون ونيجيريا".

وأضاف حسن لرويترز : "رغم كل ذلك فإننا قادرون على تحقيق الفوز والحصول على اللقب ، وسأبذل قصارى جهدي مع زملائي لتحقيق حلم الجماهير".

ومن جانبه ، قال عصام الحضري حارس مرمى مصر : "لقد بذلنا مجهودا ضخما ووفقنا الله حتى وصلنا للمباراة النهائية."

وأضاف الحضري : "لن نفرط في الفرصة ، فهي فرصتي وفرصة جيلي في أن نعوض إخفاق الوصول لنهائيات كأس العالم بألمانيا".

وسبق للمنتخب المصري أن فاز بلقب بطولة الأمم الأفريقية أربع مرات في أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 ، بينما حصل منتخب كوت ديفوار على البطولة مرة واحدة في 1992.

التعليقات