اللاعبون : نهدي البطولة لجمهور مصر"العظيم"

الجمعة، 10 فبراير 2006 - 21:49

كتب : أسامة خيري

أهدى لاعبو منتخب مصر كأس الأمم الأفريقية التي نجحوا في الفوز بها يوم الجمعة بعد التغلب على "أفيال" كوت ديفوار بركلات الترجيح إلى جمهور مصر الذي تسبب بمؤازرته للفريق طوال مشوار البطولة في التتويج باللقب.

وقال حسام حسن قائد "الفراعنة" في تصريحات عقب المباراة لقناة راديو وتلفزيون العرب "إي.أر.تي" إن سعادته الكبيرة بالبطولة تأتي لسبب واحد فقط ، وهو سعادة الجمهور.

بينما قال أحمد حسن – الفائز بجائزة أفضل لاعب في كأس الأمم – إنه لم يصدق نفسه بعد إضاعة ركلة الجزاء في المباراة ، لكن ثقته الكبيرة في نفسه دفعته للتقدم وتسديد أول ركلة ترجيح ونجح في تحويلها داخل الشباك.

وأضاف "الصقر" المصري ، الذي نجح في تسجل أربعة أهداف في البطولة وضعته في المركز الثاني في قائمة الهدافين ، قائلاً : "أهدي الفوز لأحمد حسام (ميدو) الذي ساند الفريق رغم غيابه عن المباراة".

ومن جهة أخرى أعلن عماد متعب إنه يبارك الفوز بالبطولة للجمهور المصري الكبير و قال : "أبعت بتحية خاصة إلى ميدو ، بسبب غيرته الكبيرة على الفريق ، وبسبب روحه الجميلة رغم عدم اشتراكه".

كما أكد عبد الحليم علي أنه كان يبكي بعد إهداره لركلة ترجيح بسبب الجمهور العظيم المتواجد في الاستاد ، لأنه لم يكن يرغب في أن يتسبب في إدخال الحزن على قلوب ملايين المصريين.

يذكر أن لاعبي منتخب مصر ارتدوا ، بعد الفوز بالبطولة ، قمصانا تحمل عبارتي "لا إله إلا الله محمد رسول الله" و "يا حبيبي يا رسول الله" ، وذلك ردا على الحملة الظالمة من بعض الدول الأجنبية ضد الرسول الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

التعليقات