توتنهام يتعادل مع ساندرلاند 1-1 .. وميدو يعود للمشاركة مع الـ"سبرز"

الأحد، 12 فبراير 2006 - 19:23

كتب : سامح الخطيب

تعادل فريق توتنهام هوتسبر الذي يلعب له المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" يوم الأحد مع مضيفه سندرلاند بهدف لكل منهما في المرحلة الـ26 للدوري الإنجليزي.

تقدم توتنهام في بهدف المباراة الأول في الدقيقة 38 عن طريق الأيرلندي روبي كين ، وتعادل لأصحاب الأرض داريل ميرفي في الدقيقة 89 من زمن اللقاء.

التعادل رفع رصيد توتنهام إلى 45 نقطة احتل بهم المركز الرابع في ترتيب فرق المسابقة ، بينما ارتفع رصيد سندرلاند إلى عشر نقاط بقي بهم في المركز العشرين والأخير.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين وإن تفوق توتنهام على أصحاب الأرض وكانت له المبادرة في التسجيل عن طريق روبي كين في الدقيقة 38 ، الذي أحسن استغلال عرضية جيرمين ديفوه ، ولم تنجح الهجمات المرتدة الخاطفة لسندرلاند في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني ، حاول ساندرلاند استغلال عاملي الأرض والجمهور لاحراز هدف التعادل ولكن مدافعو توتنهام كانو يقظين ، ورغم دفع مارتين بول المديرالفني لفريق توتنهام بميدو في الدقيقة 70 ، إلا أن الأخير لم يقدم الكثير خلال الدقائق القليلة التي ظهر فيها.

وقبل دقيقة واحدة من إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة نجح البديل ميرفي مهاجم سندرلاند في إدراك التعادل من تسديدة قريبة ، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

التعليقات