إنزاجي يقود ميلان للفوز على ريجينا 4-1 .. روما يواصل انتصاراته على حساب سيينا

الأحد، 12 فبراير 2006 - 20:26

كتب : أحمد نبيل

إنزاجي

سجل فيليبو إنزاجي ثلاثة أهداف "هاتريك" قاد بهم فريقه ميلان لفوز ساحق على مضيفه ريجينا بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ضمن المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

سجل إنزاجي ثلاثيته في الدقائق 14 ، 52 ، و90 ، بينما سجل ألبرتو جيلاردينيو الهدف الرابع في الدقيقة 37 ، في حين سجل البارجواياني كارلوس باريديس هدف ريجينا الوحيد في الدقيقة 11 من المباراة.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 54 نقطة في المركز الثاني متفوقا بفارق الأهداف على غريمه التقليدي الإنتر والذي يلتقي في وقت لاحق مساء الأحد مع اليوفنتوس في ختام المرحلة ، بينما تجمد رصيد ريجينا عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر مؤقتا.

جاءت المباراة قوية وسريعة ، استطاع خلالها ميلان تحويل خسارته بهدف إلى فوز مستحق بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفي مباراة ثانية ، واصل روما صحوته محققا فوزا ثمينا على مضيفه سيينا بهدفين نظيفين سجلهما دانيلي دي روسي في الدقيقة 70 ، والبرازيلي أنطونيو مانسيني في الدقيقة الأخيرة من المباراة ، بينما أضاع إنريكو كييزا ركلة جزاء لفريقه سيينا في الدقيقة 31 من المباراة.

وفي بقية المباريات ، تعادل كالياري وليتشي سلبيا ، وبنفس النتيجة انتهت مباراة بارما وأسكولي ، في حين وفاز باليرمو على أمبولي بهدف نظيف ، وعلى ارضه فاز سامبدوريا على ميسينا بأربعة اهداف مقابل هدفين ، كما فاز ليفورنو على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين.

التعليقات