البدري : حذرنا اللاعبين من تأثير كأس الأمم على الأداء في الدوري

الخميس، 16 فبراير 2006 - 12:08

كتب : وكالات

المنتخب ينتظر المجهول في غانا

القاهرة (رويترز) : بعد توقف دام 62 يوما بسبب مباريات كأس الامم الافريقية لكرة القدم التي استضافتها مصر وفازت بها تستأنف مباريات الدوري المصري الاول لهذه اللعبة الشعبية مطلع الاسبوع المقبل عندما تقام مباريات الاسبوع الرابع عشر للمسابقة.

ويلتقي الاهلي متصدر البطولة وحامل لقبها مع الكروم باستاد الاسكندرية يوم السبت ، ساعيا للحفاظ على لقب البطولة كما يسعى الى الحفاظ على موقعه في الصدارة وعلى سجله المحلي الخالي من الهزائم.

حسام البدري المدرب العام للاهلي قال ان الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه حذر اللاعبين من الاسترخاء والتهاون بسبب مشاركتهم الناجحة مع المنتخب القومي في الفوز بكأس افريقيا مؤخرا.

وأضاف البدري لرويترز يوم الخميس : "تأكد غياب كل من وائل رياض واسامة حسني ووائل جمعة عن المباراة بسبب الاصابة ، بينما يعود عماد النحاس لقيادة خط الدفاع".

ويتصدر الاهلي المسابقة برصيد 30 نقطة وله ثلاث مباريات مؤجلة بينما يحتل الكروم المركز الثالث عشر وقبل الاخير برصيد 11 نقطة.

وتقام يوم السبت ثلاث مباريات أخرى ، إذ يلتقي الالومنيوم مع غزل المحلة بنجع حمادي ، واسمنت السويس المتذيل مع المقاولون العرب صاحب المركز التاسع ، وفي القاهرة يلتقي طلائع الجيش صاحب المركز الرابع مع الاسماعيلي السابع في القائمة.

وتختتم مباريات الاسبوع الرابع عشر يوم الاحد باقامة مباراة واحدة بين الزمالك والاتحاد السكندري باستاد الاسكندرية ، ويسعى الزمالك الى العودة مجددا للمنافسة على قمة المسابقة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 26 نقطة ويأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 19 نقطة. ويدير المباراة احمد عودة.

وتأجلت مباراة حرس الحدود مع المصري الى 17 ابريل ، وتأجلت ايضا مباراة اسمنت اسيوط مع انبي فريق المركز الثاني الى الاول من مايو بسبب ارتباط انبي وحرس الحدود باللعب في بطولتي الاندية الافريقيتين.

التعليقات