ميدو يسجل هدفا ويصنع أخر ليتعادل توتنهام مع ويجان 2-2

الأحد، 19 فبراير 2006 - 18:16

كتب : نصري عصمت

Mido's transfer to Birmingham took a twist

عاد المهاجم المصري أحمد حسام "ميدو" للتألق مجددا مع توتنهام هوتسبر في الدوري الإنجليزي وسجل هدفا وصنع آخر ليتعادل فريقه مع ضيفه ويجان أثليثيك بنتيجة 2-2 يوم الأحد على استاد وايت هارت لين في المرحلة الـ27 من المسابقة.

تقدم ويجان مرتين في الدقيقتين العاشرة و67 بواسطة السويدي أندرياس يوهانسون ، وتعادل توتنهام بواسطة ميدو في الدقيقة 23 وجيرمين ديفوه في الدقيقة 68.

بهذه النتيجة ، يواصل توتنهام احتلاله للمركز الرابع برصيد 46 نقطة بفارق خمس نقاط عن أرسنال صاحب المركز الخامس والذي يملك في جعبته مباراة إضافية.

واستعاد ميدو المركز السابع في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد عشرة أهداف رغم غيابه عن فريقه خلال فترة إقامة كأس الأمم الأفريقية.

وشارك ميدو في صناعة هدفي فريقه بمهارة ، فأحرز الأول بلمسة من كعب القدم إثر تمريرة عرضية من زميله أرون لينون ، ومرر الكرة بضربة رأس لديفوه داخل منطقة الجزاء فلم يتوانى الأخير في تسجيل الهدف الثاني.

وكاد ميدو أن يسجل هدف التقدم لفريقه عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1 من ضربة رأس ، لكن الكرة مرت بجوار العارضة.

ومازال النجم المصري حسام غالي المنتقل إلى توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية بعيدا عن تشكيلة المباريات بسبب عدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به أثناء وجوده مع ناديه السابق فيينورد الهولندي.

التعليقات