روما يهزم إمبولي بهدف ويعادل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي

الأحد، 19 فبراير 2006 - 18:29

كتب : أسامة خيري

حقق فريق روما فوزه العاشر على التوالي في الدوري الإيطالي يوم الأحد على حساب فريق إمبولي بهدف نظيف في إطار مباريات المرحلة الـ26 للدوري الإيطالي ، ليعادل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز المتتالي.

أحرز سيموني بيروتا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 15 من بداية المباراة ، ليرتفع رصيد روما إلى 51 نقطة ، ويقفز إلى المركز الرابع ، فيما يتجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة في المركز الـ18.

وكانت فرق اليوفنتوس (موسم 1931 - 1932) ، ميلان (موسم 1950 - 1951) ، وبولونيا (موسم 1963 - 1964) قد نجحت في تحقيق الفوز في عشر مباريات متتالية في الدوري الإيطالي ، فيما تبدو الفرصة قائمة أمام فريق العاصمة الإيطالية للانفراد بالرقم القياسي إذا نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي لاتسيو قطب العاصمة الآخر في المرحلة المقبلة للدوري.

وفي مباريات بالمرحلة ذاتها ، تغلب لاتسيو على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد ليمنح الفرصة لغريمه روما للحصول على المركز الرابع ، بينما تراجع فيورنتينا للمركز الخامس.

وفاز سيينا على أودينيزي بهدفين مقابل هدف واحد ، وبالنتيجة ذاتها فاز أسكولي على سامبدوريا ، كما تعادل ليتشي مع ريجينا سلبيا ، وبنفس النتيجة تعادل كييفو فيرونا مع باليرمو ، وفاز بارما على تريفيزو بهدف دون رد.

يذكر أن روما نجح في المباريات العشر الأخيرة في إحراز 26 هدفا ، فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط.

التعليقات