أتليتكو مدريد يسحق مالاجا بخماسية نظيفة ليحقق فوزه السادس على التوالي

السبت، 25 فبراير 2006 - 23:39

كتب : أحمد نبيل

واصل فريق أتليتكو مدريد انتصاراته وحقق فوزه السادس على التوالي عندما سحق ضيفه مالاجا بخماسية نظيفة مساء السبت في افتتاح مباريات المرحلة الـ25 للدوري الإسباني الممتاز.

سجل خماسية أتليتكو القائد فرناندو توريس هدفين في الدقيقتين الخامسة والتاسعة ، والبديل خوان فاليرا هدفين في الدقيقتين 66 ، 90 ، بينما سجل الأرجنتيني ماكسيمليانو رودريجيز الهدف الخامس في الدقيقة 39 من المباراة التي أقيمت على ملعب فيسنتي كالديرون.

لعب مالاجا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 77 بعد طرد البرتغالي سيرجيو دودا ، في حين أضاع الصربي ماتيا كيزمان ركلة جزاء في الشوط الأول.

الفوز رفع رصيد أتليتكو مدريد إلى 38 نقطة في المركز السابع مؤقتا ، بينما تجمد رصيد مالاجا عند 20 نقطة في المركز الأخير.

واصل أتليتكو عروضه القوية تحت قيادة مدربه الجديد بيبي مورسيا ووضح منذ بداية اللقاء حرص اللاعبين على مواصله الانتصارات ، وبالفعل ضرب القائد توريس بقوة وسجل هدفين متتاليين.

بعد الهدفين ركن أصحاب الأرض عدة دقائق للهدوء عقب الاطمئنان للنتيجة ، لكن جاء ماكسي ليضيف الهدف الثالث إثر تمريرة رائعة من توريس نجم اللقاء الأول ، بعد الهدف الثالث واصل أتليتكو الضغط الهجومي وانفرد ماكسي بالمرمى مرة أخرى ، إلا أن حارس مالاجا عرقله ليحتسب الحكم ركلة جزاء أضاعها كيزمان بغرابة شديدة.

وفي الشوط الثاني ، أضاف البديل فاليرا هدفين متتاليين أولهما من تسديدة قوية بيمناه سددها في أول لمسة له فور نزوله ، وفي الدقيقة الأخيرة من الزمن الأصلي للمباراة أضاف فاليرا هدفه الثاني في المباراة والليجا بشكل عام والخامس لفريقه ، وذلك من ضربة رأس رائعة.

وتقام حاليا مباراة ريال ساراجوسا وبرشلونة ضمن المرحلة ذاتها ، وتختتم مباريات المرحلة مساء الأحد بإقامة ثماني مباريات أهمها ريال مايوركا وريال مدريد.

التعليقات