إقالة البلجيكي لوكا بيروزوفيتش مدرب البحرين

السبت، 25 فبراير 2006 - 23:50

كتب : وكالات

منتخب البحرين

أقال الاتحاد البحريني لكرة القدم البلجيكي لوكا بيروزوفيتش مدرب المنتخب الوطني الأول من منصبه ، وذلك عقب الخسارة التي مني بها الفريق يوم الأربعاء الماضي في مستهل مشواره بتصفيات كأس الأمم الآسيوية أمام أستراليا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وذكرت وكالة أنباء البحرين يوم السبت أن الاتحاد كلف مساعد المدرب المحلي رياض الذوادي بالإشراف على المنتخب في مباراته القادمة أمام الكويت في الأول من مارس المقبل ضمن التصفيات نفسها.

وأوضحت وكالة الأنباء أن اقالة تأتي بعد سلسة من النتائج السلبية ، حيث لم يحقق المنتخب الفوز في أي مباراة رسمية منذ تسلمه مهمة الإشراف عليه قبل أكثر من سبعة أشهر.

وقال الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم في أول تعليق له على هذا القرار : "أعطيناه الفرصة الكافية من أجل انتشال الفريق من نتائجه السلبية ، وسيقوم المدرب المحلي رياض الذوادي باستلام المهمة قبل مباراة الكويت".

وأضاف : "حتى الآن لم نجري أية اتصالات لإيجاد المدرب البديل ، وإن كانت هناك بعض الأسماء المطروحة التي سنقوم بإجراء اتصالاتنا معهم خلال الفترة القادمة".

وأوضح أن المدرب الجديد يجب أن يكون ملما ومدركا للأوضاع التي تمر بها الكرة البحرينية هذه الفترة ، وأن يكون قادرا على التعامل مع البنية التحتية للأندية شبه المعدومة.

يذكر أن منتخب البحرين يلعب ضمن المجموعة الرابعة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية 2007، والتي تضم معه منتخبات لبنان والكويت وأستراليا.

التعليقات