وودجيت لا يفكر في الانضمام لمنتخب انجلترا

الأحد، 26 فبراير 2006 - 14:32

كتب : أحمد نبيل

وودجيت

أكد الإنجليزي جوناثان وودجيت مدافع ريال مدريد الإسباني أنه لا يفكر في الانضمام إلى تشكيلة منتخب بلاده الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم 2006 بعد الإصابة الجديدة التي مني بها.

وقال وودجيت - 26 عاما - في حوار مطول مع صحيفة "آس" الإسبانية يوم السبت : "لا أفكر حاليا في الانضمام للمنتخب في مونديال ألمانيا ، رغم أن إصابتي الجديدة لن تبعدني عن الملاعب أكثر من ثلاثة أسابيع ، لكن فرصتي في الانضمام للمنتخب بالمونديال أصبحت مستحيلة".

وتعرض المدافع الإنجليزي للإصابة في قدمه خلال الدقائق الأولى من مباراة الريال أمام أرسنال الإنجليزي الثلاثاء الماضي في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وأضاف الدولي الإنجليزي السابق : "شعرت بالإصابة بعد دقيقتين فقط من بداية مباراة أرسنال ، وطلبت التغيير على الفور رغم شعوري بأن الإصابة ليست خطيرة ، لكني فضلت الخروج نظرا لأنني كنت مكلفا برقابة تييري هنري مهاجم أرسنال والذي يمتاز بالسرعة الفائقة التي تتطلب مدافعا في كامل لياقته البدنية والفنية للحد من خطورته".

وخسر الريال على أرضه وبين جماهيره بهدف نظيف سجله هنري نفسه ، عندما راوغ أكثر من مدافع مدريدي من بينهم ألفارو ميخا بديل وودجيت.

التعليقات